عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد أول صور من داخل منزل فيروز لزيارة "ماكرون"

تحيا مصر

قام الرئيس الفرنسي "ماكرون"، أمس بزيارة سيدة الغناء اللبنانية "فيروز"، وذلك فور وصوله إلى لبنان .

وقدم ماكرون سيدة الغناء على كل الشخصيات السياسية اللبنانية، بوضعها أولوية على جدول أعمال زيارته الثانية الى لبنان بعد حادثة انفجار بيروت في 4 أغسطس، حيث توجه من مطار بيروت مباشرةً الى منطقة الرابية في لبنان، "لاحتساء فنجان قهوة" في بيت فيروز .

رغم العتاب الكبير الذي رافق زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يوم أمس إلى منزل الفنانة اللبنانية فيروز، وذلك كون هذه الزيارة لم تكن منقولة مباشرة، ولم يسمح للإعلام بمواكبتها من داخل المنزل، إلا أن فيروز فاجأت جمهورها الكبير بنشرها صوراً من اللقاء، وشفت غليل محبيها برؤيتها بعد غياب طويل عن الظهور.

وظهرت فيروز في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي من داخل المنزل برفقة ماكرون وذلك خلال تقليدها وسام جوقة الشرف، وهو أعلى وسام في فرنسا.

فور خروج الرئيس ماكرون من منزل فيروز في الرابية، وصف ماكرون فيروز بأنها "جميلة وقوية للغاية"، وعند سؤال إحدى المراسلات له عن أفضل أغنية له للسيدة فيروز، جاوب بالقول " لبيروت" بالعربية.

منح ماكرون السيدة فيروز وسام جوقة الشرف الفرنسي وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا، وأهدته بدورها لوحة فنية.


وقال "تحدثت معها عن كل ما تمثله بالنسبة لي عن لبنان نحبه وينتظره الكثير منا.. عن الحنين الذي ينتابنا".
ولم يتطرّق أكثر للإجابة عن أسئلة المراسلين حول ما دار من نقاشات بينهما خلال الزيارة، فاكتفى بالقول قبل ذهابه " أترك الكلام لها ".

بدورهم النجوم أشعلوا تويتر ليلة أمس في تفاعلهم مع زيارة الرئيس ايمانويل ماكرون لفيروز.


تابع موقع تحيا مصر علي