عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهي العمروسي تدخل في غيبوبة بعد القبض علي ابنتها في قضية الفيرمونت

تحيا مصر

كشفت مصادر لـ تحيا مصر دخول الفنانة نهى العمروسي في غيبوبة، صباح اليوم الأربعاء، بعد تعرضها لأزمة بسبب تورط ابنتها في قضية الشذوذ والجنس الجماعي والمعروفة إعلاميا بجريمة الفيرمونت، وقرار النائب العام المستشار حمادة الصاوي بحبسها وباقي المتهمين في القضية بتهمة الفسق ونشر الفجور وارتكاب أفعال الشذوذ والسحاق. 

وكتبت "العمروسي" على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك" مُدافعة عن نجلتها نازلي: تهمة بنتي الحقيقية إنها حاولت تنصر العدل ضد الظلم.

وقررت النيابة العامة، في بيان صُدر أول أمس، حبس المتهمين أحمد الجنزوري، ونازلي مصطفى كريم، أربعة أيام على ذمة التحقيق في قضية الاعتداء الجنسي المعروفة إعلاميا باسم "قضية الفيرمونت"، وهو ما حوّل مجرى القضية.


كما قررت النيابة العامة حبس أمير زايد، أحد المتهمين في قضية الاعتداء الجنسي 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بعد ساعات من إعلان النيابة، هروب 7 متهمين آخرين في القضية، إلى خارج البلاد، وقبل صدور أوامر الضبط من النيابة في مصر.

وأمرت "النيابة العامة" بعرض المتهمين على "الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية" بمصلحة الطب الشرعي، لتحليل عينات منهم بيانًا لمدى تعاطيهم مواد مخدرة، وتوقيع الكشف الطبي على اثنين منهم.



تابع موقع تحيا مصر علي