عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك الأقرب.. تعرف على اللاعب الذي يتصارع الثلاثة الكبار على ضمه

تحيا مصر

انتشرت الكثير من الأخبار عن رغبة الثلاثي المصري الكبير، الأهلي والزمالك وبيراميدز في ضم جناح الترجي التونسي "حمدي الهوني"، واشتد الصراع بين الثلاثي لحسم الصفقة، لذلك كان من المهم معرفة اللاعب ومسيرته التي لفتت أنظر الكبار .

وسجل لاعب الترجي التونسي حمدو الهوني الكثير من الإنجازات وكان في مقدمتها الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا لموسم 2018-2019 وأيضا بلقب كأس السوبر التونسي وأيضا الدوري التونسي في نفس الموسم.

كما حصل أيضا على لقب كأس البرتغال عام 2018 مع ديبورتيفو أفيش فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في النادي الأهلي الطرابلسي عام 2015 وحصل على أفضل لاعب في ليبيا عام 2015 وحصل على نفس اللقب أيضا مرة أخرى في عام 2019.

ويعتبر اللاعب حمدو الهوني هو أول لاعب عربي يسجل هاتريك في كأس العالم للأندية والهاتريك الرابع في تاريخ مونديال الأندية كما حصل على لقب الهداف في البطولة نفسها التي تم إقامتها في قطر في عام 2019.

وقد شارك اللاعب حمدو الهوني في 16 مباراة في دوري أبطال أفريقيا وسجل من خلالها هدف وحيد وصنع آخر بينما ظهر مرتين في كأس العالم للأندية وسجل ثلاثة أهداف في سجله وساهم في إحراز هدف آخر.

وفي يناير عام 2019 ظهر مع فريق الترجي واستطاع أن يضع بصمته مع الفريق وقد شارك في 27 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 7 آخرين.

وأشارت عدة تقارير صحفية ، إلى أن إدارة نادي الزمالك أرسلت إلى نظيرتها في الترجي الرياضي التونسي في الفترة الأخيرة، خطابا رسميا من أجل معرفة طلباتهم المالية للتخلي عن الليبي حمدو الهوني، جناح الفريق.

اقرأ أيضا: جدول مباريات اليوم.. مواجهات مرتقبة بالدوري المصري

وتابعت التقارير أن حمدو الهوني وقع على رغبة الانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، لأنه ينال إعجاب كبير من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون.

وشددت التقارير على أن حمدو الهوني قد يدخل في صفقة تبادلية مع أرى بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي الذي انهى الزمالك ضمه في الأسابيع لكنه لم يعلن عن الصفقة وينتظر حتى نهاية الموسم الجاري.


تابع موقع تحيا مصر علي