عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كنا بندبر للحصول على فدية".. حكاية مقتل الطفلة أروى على يد أحد أقاربها

المجني عليها
المجني عليها

أروى عبد النبي حمدي إبنة الـ 5 سنوات، التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول قصة مقتلها على يد أحد أقاربها بطريقة بشعة وذلك لمروره بضائقة مالية.

تقطن أروى في محافظة الشرقية مع والدتها "إسراء ج. م."، والتي أبلغت باختفائها قبل العثور على جثتها بيوم واحد.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ميت غمر، قبل 5 أيام، بالعثور على جثة طفلة مجهولة ملقاة بالأراضي الزراعية بقرية "بشلا" دائرة المركز.

انتقل مأمور المركز وضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة لطفلة عمرها حوالي 5 سنوات بالأراضي الزراعية، بالقرب من الطريق الرئيسي "المنصورة - القاهرة"، ليجدوا يداها مربوطتان بسلك كهرباء، ومتصل بـ"فيشة" في نهايته، ومع البحث والتحري تبين أن أحد أقارب الطفلة من ناحية والدتها و3 من أصدقائه هما المتهمين في تلك الجريمة.

وفي اعترافات المتهمون، أكدوا، أنهم لن يكن مقصدهم قتل الطفلة أروى أو إختطافها من البداية، إلا أنهم كانوا يحاولوا خطف 3 أطفال ولكنهم فشلوا ولن يجدوا بديل أسهل من أروى لانها قريبة أحدهم، لطلب فدية قدرها مليون جنيه، إلا أن الفتاه تعرفت على قريبها.

اقرأ أيضًا.."بدم بارد"..إمرأة تقتل زوجها وتستعين بابنها وأصدقائه في كفر الشيخ (تفاصيل)

تعالت صراخات الطفلة أروى ليخشى المتهمون إفتضاح أمرهم، فقاموا بكتم أنفاسها حتى فاضت روحها إلى السماء، وألقوا بها في الأرض الزراعية فارين من جريمتهم.
تابع موقع تحيا مصر علي