عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المايسترو "سابقا" يماطل في التجديد للزمالك

تحيا مصر

أصبح فرجاني ساسي من الأعمدة الرئيسية لفريق الزمالك، بالرغم من تدني مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهذا يجعل ملف تجديدة من أهم الملفات داخل جدران القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

ولاحظ جميع متابعي الكرة المصرية التدني الشديد في مستوى فرجاني ساسي منذ رحيل جروس عن الفريق بشهر مايو من العام الماضي.

حيث كانت أكثر فترات تألقه مع جروس كانت قبل الإصابة التي لحقت به العام الماضي، حيث شارك ساسي مع الزمالك في بطولة الدوري الموسم الماضي في 20 مباراة، تمكن من تسجيل 7 أهداف، وصناعة 3 آخرين.

ولكن بعد رحيل جروس تحول فرجاني ساسي من " المايسترو" صاحب اللمسات السحرية، وضابط إيقاع وسط الزمالك مسجلاً 8 أهداف في 20 مباراة، تدنى مستواه بشكل كبير مع ميتشو وكارتيرون، فأصبح لاعب عادي، حيث سجل في 19 مباراة بالدوري هذا الموسم هدفين فقط، وكأن جروس قد رحل وأخذ معه عصا المايسترو السحرية.

اقرأ أيضا: كهربا ما بين رفع الإيقاف ورحمة "فايلر"

وبالرغم من الانتقادات اللاذعة على مستواه من قبل جمهور الفارس الأبيض، إلا أنه يملك حبهم بشكل كبير، ويرفضون خروجه من النادي إيماناً بموهبته الكبيرة.

ولكن مازال تجديد ساسي للزمالك معلقاً، حيث أن اللاعب يشترط وجود شرط جزائي بعقده، بينما يرفض الزمالك ذلك الشرط، ولكن من الواضح انه إذا تمسك اللاعب بالشرط، سيتم وضع شرط جزائي ولكن بمبلغ كبير، خصوصاً أن الزمالك يريد إنهاء هذا الملف فلم يتبقى للاعب سوى موسم واحد في عقده، وبدأت الأقاويل عن تواصل الأهلي معه. 


تابع موقع تحيا مصر علي