عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي في صمت يسعى لخطف أيوب الكعبي وضم محمد ابراهيم

تحيا مصر

لم يعلن الأهلي حتى الآن عن أي صفقة لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، بخلاف صفقة طاهر محمد طاهر والذي أعلن الأهلي عن ضمه لمدة خمس مواسم قادماً من المقاولون العرب .

وبينما يعمل فريق الأهلي على حسم لقب دوري هذا الموسم، تتحرك إدارة التعاقدات في خطى سريعة لخطف نجم المغرب أيوب الكعبي والذي يتسارع عليه كبار شمال إفريقيا، وأيضاً التعاقد مع محمد إبراهيم نجم الزمالك السابق، ولاعب المقاصة الحالي، خصوصاً بعد المباريات الرائعة التي يؤديها في الفترة الأخيرة مع فريقه .

وقام المغربي صاحب ال26 عام بفسخ تعاقده مع نادي هيبي فورتشن الصيني، لذلك يريد الأهلي الحصول على اللاعب "فري"،ولكن سيكون راتب اللاعب في الموسم يصل لمليون و800 ألف دولار، ليصبح أغلى من لاعب في الفريق وهو علي معلول والذي يحصل على مليون دولار في الموسم كأعلى راتب، وذلك لأن بيراميدز قد قدم عرضاً للحصول على خدمات اللاعب مقابل إعطاؤه مبلغ مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد، كما تدخل الزمالك أيضاً في الصفقة، وتداول أنباء عن رغبة الوداد في الحصول على اللاعب .

موقف الأهلي من ضم أيوب الكعبي ومحمد ابراهيم 

ويعمل النادي الأهلي حالياً على إنهاء الصفقة تماماً، ويحاول الأهلي إقناع اللاعب في تخفيض هذا المبلغ مقابل الإنتقال للقلعة الحمراء.

على الجانب الأخر وداخل مصر ينهي الاهلي مفاوضاته مع محمد إبراهيم في هدوء تام بعيداً عن الضجة الإعلامية، وكان الأهلي يتابع إبراهيم منذ فترة، إلا أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق قد أعطى الضوء الأخضر للتعاقد معه بعد تألقه الشديد، والمستوى الرائع الذي ظهر به مع مصر المقاصة، وتربعه على قائمة هدافي الفريق ب5 أهداف في 17 مباراة .

اقرأ أيضا: فاضل على الدِرع تكة .. تعرف على ما تبقى للأهلي ليحسم الدوري رسمياً

وتعتبر صفقة محمد إبراهيم صفقة مفيدة على الجانب الفنبي، وأيضاً على الجانب التنافسي، فالتعاقد مع أحد كباتن الزمالك السابقين تعتبر صفقة قوية ستحدث الكثير من الضجة الإعلامية حال إتمامها. 


تابع موقع تحيا مصر علي