عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز ملامح حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد.. "على سفح الأهرامات ويحيه عمر خيرت "

تحيا مصر

يشهد سفح الأهرامات مساء اليوم حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد في نسختها ال27، والمقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير من العام المقبل بمشاركة 32 دولة لأول مرة في تاريخ البطولة.

ويقام الحفل في وسط إجراءات إحترازية، وإجراءات تباعد اجتماعي صارمة، حيث تم تقليل المدعوين من 500 إلى 184 فرد من أجل الحفاظ على التباعد الإجتماعي.

ويتقدم الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء، ورئيس اللجنة العليا للبطولة - قائمة الحضور، بالإضافة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و17 وزير أخرين، بالإضافة إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة ومنتصر النبراوى رئيس شركة تذكرتى، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة، ولفيف من كبار الشخصيات وممثلى 29 دولة بالإضافة إلى مصر الدولة المضيف للبطولة، على أن يتحدد اسم الدولتين المتبقيتين فى عدد المشاركين لاحقاً بعد الانتهاء من تصفيات الملحق للبطولة الشهر المقبل.

كما دعى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة، الكابتن محمود الخطيب لحضور الحفل بصفته من أساطير الرياضة الأفريقية على مدار تاريخها، ولبى الخطيب الدعوة، وسيكون حاضراً بالحفل مساء اليوم .

ويُحيي هذا الحفل الموسيقار الكبير عمر خيرت بموسيقاه الرائعة، وهو الإختيار الذي نال إعجاب الجميع، لقيمة عمر خيرت ف مصر والعالم.

اقرأ أيضا: بعد انتشار بوستات قديمة له يسب فيها الأهلي وجماهيره..عمرو السولية يزيلها ويوضح (صور)

كما اختارت اللجنة المنظمة للبطولة النجم خالد النبوي لتقديم الحفل، خاصة أن "النبوي" يحظى بشعبية كبيرة عربياً وعالمياً أيضاً، وتشاركه في تقديم الحفل "إنجي المقدم".

على جانب آخر وصل رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى إلى مصر من سويسرا لحضور حفل القرعة والإشراف بنفسه علي كل صغيرة وكبيرة ومتابعة المونديال وتطوراته، هذا ومن المقرر أن تحضر لجنة تفتيش دولية خلال أيام لحضور القرعة ثم التفتيش علي إجراءات الإقامة والإعاشة للمنتخبات الـ32 المشاركة فى المونديال.


تابع موقع تحيا مصر علي