عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة بيومي فؤاد بسبب قساوة أبنائه عليه.. تفاصيل مثير في أحداث مسلسل أمل حياتي

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

مسلسل الا انا امل حياتي الحلقة 6 تبدأ أمل (حنان مطاوع) في الاستقلال بحياتها وعماها بجانب استكمال مسيرتها التعليمية وخوض امتحانات الثانوية العامة.

يحاول سليم مساعدة أمل بشتى الطرق، ففي البداية وفر لها مكان العمل حيث تقاسما المكتب الذي يعمل به، ومن ثم قام بتفعيل صفحة خاصة بمنتجاتها النحاسية، وبعدها كان سببًا في ثفقة قوية لها ألا وهو تحضير مطعم وكافيه على الطراز الفاطمي في خلال شهر واحد من حيث الديكور ومستلزمات الطعام.

يذهب أبناء الحاج سيد (بيومي فؤاد) مطالبين بحقوقهم، ليدور حوار بينه وبين أبنائه وتفصح له ابنته نسمة عن المعاناه التي واجهتها في حياتها بسبب معاملته لهم، ليكشف لهما عن ألاعيبهم الدنيئة، ومن ثم يطردهم من الورشة وينهار باكيًا.

يخرج الحاج سيد من عمله بعد لقائه مع أبنائه يحمل هموم لا يعرف عنها أحد سوى ربه، ليسير هائمًا دون هدف حتى حانت ساعة لقائه مع ربه ليلفظ أنفاسه الأخيرة على إحدى المقاعد في الشارع وحيدًا.

اقرأ أيضًا..حنان مطاوع تشوق جمهورها بأحداث مسلسل أمل حياتي "صورة"

مسلسل إلا أنا أمل حياتي بطولة الفنانة حنان مطاوع وبيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي