عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. حقائق رقمية صادمة وأسرار خطيرة حول هالة صدقي بعد أزمة نسب أولادها

هالة صدقي
هالة صدقي

هالة صدقي من أهم النجمات في مجال الكوميديا وتمكنت من ترك بصمة لا تنسى في تاريخ السينما المصرية، ولدت في عام 1959 وعاشت منذ صغرها في الولايات المتحدة الأمريكية، حازت هالة على لقب بطلة السباحة أثناء تدربها في نادي الزمالك.

تعلمت الدين الإسلامي رغم أنها تدين بالديانة المسيحية واسمها الكامل الكامل هالة صدقي جورج يونان، واطلق عليها اصدقائها اسم هالة محمد جورج، وانتقلت الى مصر واكملت دراستها بكلية الآداب قسم التاريخ عام 1981.

والتقت خلال مشوارها الدراسي بالمخرج المصري المعروف نور الدمرداش، وعرض عليها ان تلعب دوب السباحة في مسلسل "لا يا ابنتي العزيزة" ومن هنا جاء انطلاقتها في مجال الفن، وتألقت في عدد من الأعمال المهمة والمتنوعة خلال مسيرتها الفنية، ولمعت رغم عدم حصولها في أي عمل على دور البطولة.

تزوجت هالة صدقي، مرتين،، كانت المرة الاولى من رجل الأعمال مجدي وليام، ولم يستمر الزواج سوى 5 اشهر فقط بعد عامين من الخطوبة، وبقيت في المحاكم 9 سنين تحاول الانفصال عنه، حتى اضطرت لتغيير مذهبها الديني من المسيحية الارثوزوكسية الى القبطية السيريانية.

وعندما حصلت على الطلاق بشكل نهائي أقامت حفلًا فاخرًا جمعت فيه العديد من الأصدقاء وأحيا لها الحفل المطرب المصري محمد فؤاد، والفنان محمد منير لتهنئتها بالخلاص من تلك العلاقة السامة.

أما الزوج الثاني كان المحامي سامح سامي زكريا، الذي كان أصغر من عمرها بـ 7 سنوات، وكانت ترى أن فارق العمر لا يؤثر بشكل سلبي على العلاقة، وفي عمرها الـ 48 استطاعت ان تنجب توأمها يوسف ومريم.

وتم اختراق هاتفها في عام 2019 لتظهر خلال فيديو وهي تتحدث مع كلبها عن عمال التصوير وتقول:"دول جرابيع"، وحاولت تكذيب الفيديو في كل وسائل الإعلام.

ويبلغ عمر هالة صدقي الحقيقي 59 سنة فهي من مواليد يونيو 1959، وبدأت هالة صدقي مشوارها الفني منذ 41 عامًا.

شهدت الأيام الأخيرة، أزمة كبرى بين الفنانة هالة صدقي، وزوجها سامح سامى، الذى طلب منها تحليل dna للتأكد من صحة نسب أولاده له بعد المشاكل العديدة التى حدثت بينه وبين وهالة فى السنوات الخمس الأخيرة، حيث شكك سامي فى نسب أولاده منها وذلك بعد سنوات طويلة من إنجابهم.

ولم يقف الإتهام عند التشكيك بالنسب فقط، بل كشف محامي سامح خلال فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن موكله قام بعمل توكيل رسمي لهالة صدقي شامل كل أعماله وأمواله، وفي عام 2016 غادر إلى أمريكا، للعمل هناك، ليفاجأ بأن هالة صدقي قامت ببيع الأرض التي يمتلكها وأخذت أمواله من خلال التوكيل الذي تركه لها.

وقالت هالة صدقي ردًا على تلك الاتهامات الواضحة: "يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني ومن سمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه".

اقرأ أيضًا..بعد أزمتها مع زوجها.. هالة صدقي: "نظفوا روحكوا"

وقالت هالة صدقي في الفيديو أخير لها من الساحل الشمالى متجاهلة أزمتها :"صباح فيروز، صباح البحر، صباح الروقان، صباح الروح النظيفة، نظفوا روحكوا لانه بيبان في الوشوش"، ليبق السؤال مطروحًا في أذهاننا من هو صاحب الحق ومن المنتصر في الدعوة القضائية وما مدى صحة هذه الاتهامات المشينة ؟!.
تابع موقع تحيا مصر علي