عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. أغرب 10 مطاعم حول العالم تستدعي الذهول

اغرب المطاعم حول
اغرب المطاعم حول العالم

تتنافس جميع المطاعم حول العالم بأفكار إبداعية لجلب الزبائن، سعيًا لزيادة الأرباح وتحقيق الشهرة، لذا بدأ الإنصياع إلى العديد من الأفكار خارج الصندوق.

نرصد في هذا التقرير 10 من المطاعم والمقاهي حول العالم، والتي نجحت في جذب العديد من الزبائن دون غيرها من المحال.

1- مطعم وفندق فريد تم حفره وانشائه بالكامل داخل جبال الجليد، وكل شيء داخل المطعم مصنوع من الثلج حتى الاكواب التى يتم تناول المشروبات فيها، ويقع المطعم على شاطيء بحيرة ذات مياه نظيفة جدًا.


2- يقع مطعم لتايلند داخل الكهوف، وبرغم ان المكان عبارة عن كهف إلا انه رومانسي للغايًة، كما يقام به حفلة شواء اسبوعية للمأكولات البحرية والجلوس على الرمال.

3ـ- كافيه ومطعم فيتنامي تسبح الأسماك الملونة فيه تحت أقدام الزبائن أثناء تناول الطعام.

4- يقع مطعم في بانكوك باليابان، يعتمد تمامًا على الربوتات وليس البشر، حيث يتم تقديم الطعام بواسطة الريبوتات وحتى اختيار الطعام يكون بواسطة قائمة الكترونية.

5- مطعم الترام العجيب، حيث يكون الجلوس بداخل المطعم نزهة في قطار يرجع تاريخ صنعه إلى عام 1928، ويقدم وجبات عشاء لذيذة وقضاء وقت ممتع.

6- مطعم الزرافات في كينيا، والذي يقع في قصر قديم تم استغلاله كفندق شهير، فبينما يتناول الحضور الطعام تقترب الزرافة ولا عجب ان هذا الفندق يجذب مئات الزوار على مدار اليوم.

7- مطعم يقع على صخرة كبيرة في المحيط الهندي، ورغم أن كل الادوات بدائية وسقف البناء من القش، إلا أن الجلوس بداخله يحمل طايعًا رومانسيًا للغاية.

8- مطعم الظلام الحالك، وتأتي فكرة المطعم بأنه في لحظة ضعف إحدى حواس الانسان تقوى باقي الحواس، فيغيب الإدراك البصري لان المكان مظلم تمامًا، ويتم تقديم الأطباق كـمفاجآت للزبائن وعليك اختبار حاسة التذوق.

9- المطعم الايطالى الغامض، فهو مطعم فريد من نوعه، حيث يقوم الزائر بعد الحجز هاتفيًا بالبحث عن المطعم الذي يتغير مكانه في كل مرة كلعبة البحث عن الكنز في الشوارع التاريخية للمدينة.

اقرأ أيضًا.."قصة حب أم جنون"..أغرب حكاية عشق عرفها التاريخ.. (فيديو)

10- المطعم الفرنسي الأسطوري، الذي يقع في باريس بالطابع الثاني من برج ايفيل، حيث تكون بداخله على منصة مذهلة لرؤية معالم باريس، كما انه مزود بشاشة لترى منها كل ما يجري داخل مطبخ المطعم.
تابع موقع تحيا مصر علي