عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. حمو بيكا على بعد خطوة من السجن بسبب تصريحاته المثيرة

حمو بيكا
حمو بيكا

تعددت تصريحات المطرب الشعبي حمو بيكا والتي استطاع بها إثارة الجدل ولفت الأنظار إليه، وربما كانت تلك التصريحات الغريبة والفريدة من نوعها هي السبب الرئيسي وراء شهرته، وذلك لأنه لا يمتلك من الكريزما أو الحضور أو حتى الصوت الطربي ما يساعده على تحقيق تلك الشهرة داخلى مصر والوطن العربي، وقد صرح بيكا بنفسه ذات مرة قائلًا: "أنا ماليش فيها وباكل عيش".

رصدنا من بين ردود الأفعال والتصريحات الغير مسؤولة التي يقوم بها بيكا، رد فعل كان سببًا في القبض عليه في منتصف أغسطس الماضي، وقررت بعدها نيابة الدخيلة بالإسكندرية، إخلاء سبيل بيكا من سرايا النيابة بعد التحقيق معه فى واقعة اتهامه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية وسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وتهديده قائلًا:"احنا مش عايزينك يا هاني شاكر وكل اللي جاي بعد كدا قلة أدب"، جاء ذلك اعتراضًا على رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط، واستمرار القضية إلى أن تم إحالتها لمحكمة جنح الدخيلة وتحديد اول جلسة لمحاكمته.

قال المطرب الشعبي الشهير بـ"حمو بيكا" خلال استكماله لرحلة تصريحاته الصادمة خلال لقائه مع الإعلامية إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة" حينما وجهت له إيناس الدغيدي عدة أسئلة أهمها علاقته بالمطرب الشعبي "حسن شاكوش" فرد بيكا قائلًا: "مينفعش عسكري يضرب في القائد" معبرًا انه هو القائد وأنه هو السبب في نجاح حسن شاكوش.

كما رد على مقولة الفنان حلمي بكر عنه بوصفه:" لافنان ولا بيعرف يغني"، حيث قال حمو بيكا:" الفن كله هابط وانه لا يفهم شيء في المزيكا بحسب قول الفنان شعبان عبدالرحيم".

كما أكد بيكا خلال لقائه مع إيناس الدغيدي أنه لا يستطيع التغني بأغاني عاطفية مثل "سيرة الحب" او "اهواك" معلقًا :" انا مبعرفش أغني رومانسي".

وصنف نفسه من بين المطربين قائلا " ماليش فيها وباكل عيش"، كما واصل حديثه عن الفنان محمد رمضان بعد اهداء بيكا له أغنيه معبرًا لشيخ الحارة " ايو أنا بتمسح في محمد رمضان" .

اقرأ أيضًا..حمو بيكا يعلن موعد ومكان حفل زفافه: "الدعوة عامة"

وكان من بين تصرفات بيكا الغير مبررة والمثيرة للجدل، هي نشره لمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع TikTok، والذي نصح فيه متابعيه بالتغزل في حبيباتهم، وغنى كلمات وصفت مفاتن الحبيبة بشكل صريح وغير معتاد يخدش الحياء العربي.
تابع موقع تحيا مصر علي