عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر وزير التعليم يواجه موجة تنمر وسخرية عبر منصات الـ"سوشيال ميديا"

تحيا مصر

واجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موجة كبيرة من السخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنصات السوشيا ميديا، حيث كشف المؤتمر تفاصيل كثيرة ظهر أمس الثلاثاء، تتعلق بالعام الدراسى الجديد في ظل استمرار جائحة كورونا.

استنكر عدد من رواد التواصل الإجتماعي، قرارات مؤتمر وزير التعليم، موضحين خلال الصور أن المعلومالت التي يهدف لها المؤتمر لم تصل لمستوى فهم بعض المتنمرين، حيث تم نشر صورة للفنان الكوميدي يونس شلبي، من مسرحية "العيال كبرت" مكتوبًا عليها في سخرية:"تعالى يا عاطف قول لاخواتك فهمت ايه من مؤتمر وزير التعليم".

وتوالت التعليقات التي تنوعت بين مستوعبين للقرارات واخرين لم تصل لعقولهم مدى أهمية القرارات المتخذة من قبل الدول للحفاظ على أرواح أبنا المصريين خلال رحلتهم الدراسية في ظل جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

ورصدنا من بين التعليقات المؤيدة لقرارات المؤتمر:"على فكرة كلام الوزير واضح جدًا ولو مفهمتهوش يبقا المشكلة عندكوا"، وقال آخر:" هو انتوا مش بيعجيكوا حاجة خالص كلامه واضح جدًا وعين العقل على فكرة لكن انتوا بتستظرفوا وخلاص ومش فاهمين حاجة"، وقالت أحد التعليقات الساخرة "كلنا عاطف"، وقالت اخرى تهكمًا:" ملقيتوش الا عاطف يفهمنا احنا ناقصين لخفنة".

اقرأ أيضًا..أبرز قرارات وزير التربية والتعليم بشأن العام الدراسي الجديد

ويذكر أن وزير التربية والتعليم، طارق شوقي، كشف ملامح العام الدراسي الجديد، في ظل استمرار جائحة كورونا، خلال مؤتمر تم عقده امس الثلاثاء، وتمثلت أهم قرارات المؤتمر منح لكل مدير مدرسة تحديد جدول الحضور النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي