عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو والصور.. جنى عمرو دياب بإطلالات خادشة للحياء ووضعيات مثيرة.. والمعلقين:"هو فين الهضبة؟!"

جنى عمرو دياب
جنى عمرو دياب

جنا عمرو دياب دخلت عالم الغناء، وأطلقت مؤخرًا أول أغانيها التي تحمل اسم “Mouth taped shut” عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

نرصد في هذا التقرير تصرفات اثارة الجدل حول جنى عمرو دياب بعد صورها الجريئة التي انتشرت مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

تتعمد ابنة الفنان المصري عمرو دياب، إثارة الجدل بنشرها الدائم لعدد من الصور بوضعيات غريبة واطلالات متكررة إثارت غضب رواد السوشيال ميديا.

وواصلت استفزاز متابعيها وجماهير الهضبة عمرو دياب، بعد نشرها صورًا بصحبة صديقها الشاب وهي تتمايل على كتفه ويدعى سامو شلبي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام”.

وظهرت جنا عمرو دياب في العديد من الصور بفساتين مكشوف تظهر أكثر ما تخفي، وهو الأمر الذى أثار استفزاز الجمهور المحب لعمرو دياب حيث علق عدد من المتابعين على الصور قائلين: “شوف بنتك يا عمرو”، وترددت الأسئلة القائلة:"فين الهضبة؟!"

ووضعت جنى بتلك التصرفات نفسها في مرمى الإنتقادات اللاذعة من قبل متابعيها، حيث تعمدت الظهور بوضعيات والقيام بايحائات وصفها البعض بالـ"خادشة للحياء"، حيث علقت احدى المتابعين قائلة:"للأسف الحركات دي مش حلوة" وقالت اخرى تهكمًا على تصرفات جنى عمرو دياب معلقة:"بابا عامل ايه؟".

اقرأ أيضًا..شرين رضا تشعل منصات السوشيال ميديا بصورة نور عمرو دياب "صور"

ولم تلتفت جنى خلفها وتنظر إلى الإنتقادات الحادة، وواصلت نشر صورها بتلك الوضعيات الغير اعتيادية واستكملت عرض تصرفاتها المنافية لأخلاق مجتمعاتنا العربية متجاهلة خلفها "الحياء العربي".

تابع موقع تحيا مصر علي