عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 غيابات تؤثر على أداء الزمالك اليوم .. عدم جاهزية لاعبي الأبيض والظهير الأيسر في أزمة تهدد وصافته

تحيا مصر

يحل فريق الزمالك ضيفا على سموحة، مساء اليوم الخميس 10 سبتمبر، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرون من الدورى المصرى الممتاز، في مواجهة تعتبر الأهم للفريق الأبيض ضمن الجولة للمحافظة على وصافته في المركز الثاني برصيد 48 نقطة، إذ يصارعه على الوصافة فريق بيراميدز.

يرغب الزمالك في تحقيق الفوز في مباراته مع سموحة اليوم، لمواصلة سلسلة انتصاراته خلال مبارياته الأخيرة بل وتحصين نفسه للحاق في ماراثون دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المُقبل. ورغم أن فريق الزمالك حقق 3 انتصارات متتالية أولها أمام فريق إنبي بهدف دون رد، وفوزه على منافسه بيراميدز بهدفين، كما هزّ شباك طلائع الجيش بهدف وحيد، في حين تعدل سموحة مع أسوان في الجولة الماضية ولم يحقق خلالها فوز، محتلا المركز السادس بحوالي 32 نقطة.

ولوقف نزيف الخسائر التي يواجهها سموحة منذ بداية الموسم، يأمل الفريق في تحقيق الفوز على الزمالك اليوم لتعويض الخسارة والتقدم في مراكز متقدمة، بينما الزمالك يقاتل من أجل الحفاظ على مركزه الثاني مع بيراميدز، إلا أنه يواجه 3 غيابات مؤثرة قد تسبب تراجع مستواه في مباراة اليوم.

غيابات مؤثرة تواجه أداء الزمالك اليوم

يعاني فريق الزمالك من غيابات مؤثرة، أولها غياب بن شرقي بسبب إصابته وهو متواجد على دكة الاحتياطي، وثانيها غياب الناشي أحمد عيد عن الجبهة اليمنى بسبب حصوله على 3 إنذارات في مباراة الطلائع وبالتالي يسبب أزمة في مركز الظهير الأيسر أيضا، وثالثها عدم جاهزية حازم إمام خاصةً وأنه مازال فيث فترة نقاهته من الإصابة التي لحقت به.

اقرأ أيضا: تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة اليوم


تاريخ المباريات History الزمالك وسموحة

تواجه فريقي الزمالك وسموحة في 15 مباراة في الدوري المصري، فاز الزمالك في 7 مباريات وحسم سموحة 3 مباريات، وتعادلا في 5 مباريات. كما سجل الزمالك في سموحة 16 هدف وسجل سموحة في الزمالك 11 هدف. وهي نتائج غير مبشرة للفريق الأبيض خاصةً وأن كلا الفريقين يرى مصيرية المباراة للحفاظ على مركزه بل التقدم على منافسيه. 


تابع موقع تحيا مصر علي