عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الاتحاد يعلن مكان إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحيا مصر

صرح أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القد "كاف"، في تصريحات صحفية أن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ستقام في أي من الدولتين، مصر أو المغرب بشكل نهائي.

وقال أحمد أحمد أنه إذا تأهل فريق مصري للنهائي مع فريق مغربي، ستقام قرعة شفافة لتحديد أي من البلدين سيستضيف مباراة النهائي.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها الدور النهائي من البطولة من مباراة واحدة، وهي خطوة سعى الاتحاد لها كثيرا. وإذا تأهل للنهائي الأهلي والزمالك معا سيقام النهائي في مصر، وإذا تأهل الوداد والرجاء، سيقام في المغرب.

ومن المنتظر إعلان الاتحاد الرسمي لتأجيل دور نصف النهائي من البطولة ، فستكون مباريات الذهاب يومي 16و17 أكتوبر على أن تكون مباريات الإياب يومي 23و24 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا: أحمد أحمد يعلنها: سأترشح لانتخابات الكاف 2021

ويلعب نصف نهائي دوري الأبطال بين كل من الأهلي ضد الوداد، والزمالك ضد الرجاء، وكان من المقرر أن تقام مباراتي الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 25، و26 سبتمبر في المغرب، فيما تقام مواجهة العودة يومي 2و3 أكتوبر في مصر، ولكن الاتحاد المغربي قد طلب رسميا من الكاف، تأجيل مباريات دور نصف النهائي لكل من بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية. 

 
تابع موقع تحيا مصر علي