عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعنة رمضان صبحي تصيب بيراميدز

تحيا مصر

أصبح من الواضح أن تعاقد نادي بيراميدز مع لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، رمضان صبحي، جلب الحظ السيء للفريق، فمن بعد الإعلان عن خطف رمضان من الأهلي ومستوى الفريق في انحدار كبير ونزف الكثير من النقاط.

وبيراميدز لم يتذوق طعم الإنتصار منذ 3 جولات، الفريق الذي كان أقل الفرق هزائم بعد الأهلي، متصدر الترتيب، هُزم في أخر ثلاث مباريات أمام الزمالك بنتيجة 2-0، وأمام الجونة 2-1، وأمام المصري 1-0، ليفقد بيراميدز 9 نقاط تبعده تمامً عن وصافة الدوري.

وبالرغم من تعاقد بيراميد مع رمضان صبحي ليساعد النادي في الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا كما تم الإعلان أن هذا من الأهداف الرئيسية إلا أنه من الواضح أن مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل أصبحت صعبة جدا في ظل احتلال الزمالك للوصافة والتمسك بها.

وأصبح بيراميدز الآن محتلاً للمركز الثالث برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، والذي ينتظره مباراة أمام سموحة مساء اليوم.

اقرأ أيضا: الكاف يعلن مواعيد دور نصف النهائي والنهائي من دوري الأبطال والكونفدرالية

وعقد نادي بيراميدز منذ أيام، مؤتمر صحفي كبير لـ ضم اللاعب رمضان صبحي رسميا، والقادم من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، في صفقة تمتد حتى عام 2025، كلفت خزائن النادي من 4 لـ 4.5 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 102 مليون جنيه مصري.

وقال رمضان صبحي خلال المؤتمر: أنا في نادي كبير وبيطبق الاحتراف بشكل مميز مثل أندية أوروبا ولو كنت سأحترف في أوروبا مرة أخرى سيكون عن طريق بيراميدز، مُضيفا: انتقالي إلى بيراميدز قراري أنا وحدي.. أنا من أجلس أمامكم الآن. هذا قراري ولا طرف آخر متدخل في الموضوع.

وأضاف رمضان صبحي أثناء كلمته بالمؤتمر: حابب أشكر بيراميدز على الاحترافية والوضوح في التعامل معي، وهدفي أن نقدم شيء كبير للنادي.


تابع موقع تحيا مصر علي