عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب تحث على المشاركة في دعم بيروت من خلال "فلتر جديد"

مايا دياب
مايا دياب

شاركت المطربة مايا دياب عبر حسابها الرسمى عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر" بتويتة تشجع فيها الجميع لمساعدة بيروت وتقديم الدعم لها عن طريق الفلتر الجديد، والذى تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى على السوشيال ميديا لدعم بلدها المنكوب بيروت قائلة "6:07 هو وقت الإنفجار اللى دمر بيروت ودمرنا معها ومارح ننسى..خلينا نذكر العالم كله بفلتر العلم اللبنانى على استورى انستجرام لأنه #ممنوع-ننسى ".

مرت بيروت بالكثير من الأحداث العصيبة خلال الشهر الماضى وحتى الآن من إنفجار مرفأ بيروت، الذي أسفر عن مئات من الضحايا الذين لقوا حتفهم إثر ذلك الإنفجارات، ونتج عن تلك الحرائق المتتالية تشرد الكثير من الشعب اللبنانى، وظهور الكثير من الإستغاثات على السوشيال ميديا، يتهموا فيها المسؤلين بتلك التدميرات ويحملوهم المسؤلية كاملة.

شاركت مايا دياب منذ البداية في دعم لبنان عن طريق تقديم الأطعمة وبعض الأغراض المادية لمساعدتهم على التمسك ببلدهم، وساهمت أيضًا في التعاون مع فريق كبير من الأطباء لترميم وجوه الأطفال المصابين في ذلك الحادث.


يذكر أن آخر عمل شاركت فيه هو اشتراكها فى حفل على تطبيق أنغامى مع مجموعة من الفنانين باسم "صوت بيروت" للمساعدة في دعم بيروت المنكوبة.
تابع موقع تحيا مصر علي