عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح مطلوب على "تويتر" بعد إشارته لمؤمن زكريا على طريقته الخاصة "صور"

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح، لاعب ليفربول، تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ليحتل المرتبة الأولى، جراء إحتفاله بثلاثية خاصة في مرمى ليدز يونايتد على طريقة مؤمن زكريا.

أعرب العديد من نشطاء تويتر، عن فخرهم باللاعب محمد صلاح الذي يحافظ دومًا أن يكن بنفس الصورة التي رسمت له على مدار الأعوام الماضية، ليتربع على عرش الكرة المصرية والعالمية على السواء.

غرد أحد مشجعي كرة القدم على "تويتر"، بدور محمد صلاح الأخلاقي في احتفاله بالهاتريك دعمه لزميله مؤمن زكريا، قائلًا: "عالمي في كل حاجة الأداء والأرقام والأخلاق".

أحتفل محمد صلاح بعد ركلته التي صوبت تجاه شباك ليدز يونايتد بالطريقة المعروفة لمؤمن زكريا، فضلًا عن إشارته لرقم 8 الخاص بمؤمن، في إشارة منه لدعمه خلال رحلة علاجه.

اقرأ أيضًا..محمد صلاح يسجل هدف عالمي لليفربول في شباك ليذز يونايتد (فيديو)

الجدير بالذكر، أن اللاعب مؤمن زكريا يعاني من مرض تسبب في ابعاده عن الملاعب منذ فترة طويلة، ويحظى اللاعب بدعم كبير من جانب عدد كبير من اللاعبين والجمهور على السواء.

وكان ليفربول نجح في التتويج رسميا بلقب البريميرليج العام الماضي قبل انتهاء المسابقة بسبع جولات، أي بأسرع بواقع مباراتين من اللقب الذي كان قد حققه كل من مانشستر يونايتد في العام 2000-2001، ومانشستر سيتي في العام 2017-2018.

تابع موقع تحيا مصر علي