عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مذبحة كفر الدوار.. أم لطفلين قُتلت دفاعا عن شرفها

تحيا مصر

كشفت تحقيقات نيابة كفر الدوار عن ملابسات ذبح أم وطفلين وتركهما داخل منزلهما وترك الطفلة الثالثة حية، حيث قام نجل عمة الأم بمحاولة الاعتداء عليها وعند الدفاع عن نفسها ومحاولة دفعه بعيدا عنها قام بقتلها والتخلص من طفليها.

وقال الزوج في التحقيقات أنه انتقل إلى مسرح الجؤيمة حديثا وفي هذا اليوم ذهب إلى عمله وعند عودته طرق الباب فلم يجد اجابه فذهب للبحث عن زوجته وفي الطريق تقابل مع المتهم "نجل عمها" وشاهد آخر فسألهما عنها فصدموه بالحادث.

وتابع أنه عاد مسرعا للمنزل ليرى ماذا حدث فتسلق للشقة هو و المتهم وشاهد آخر ليجد زوجته وطفليه مذبوحين و طفلته الرضيعة حية.

وأكمل الزوج، "المتهم كان معي وقت اكتشاف الجريمة، وكان قد شرع في مواقعة زوجتي بغير رضاها، وعندما دافعت عن شرفها قتلها وقتل أطفالي".

وثبت في تقرير الطب الشرعي، أن المتهم شرع في معاشرة الزوجة، وعندما حاولت مقاومته ضربها ودفعها على الأرض، ما أصابها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات العثور على سيدة عربية مقتولة داخل منزلها

وأثبت تقرير الطب الشرعي، أن المتهم أصيب بجروح وخدوش من أظافر المجني عليها في رقبته أثناء محاولتها الدفاع عن نفسها، ثم ذبحها وتخلص من أطفالها.

واعترف المتهم بجريمته وبمحاولته الاعتداء على ابنة عمه جنسيا وعند محاولة دفعه والدفاع عن شرفها قتلها وطفليها، واعترف ايضا ان القلادة الفضية التي وجدوها في مسرح الجريمة ملكه وكان يرتديها وقت وقوع الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي