عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو فاضح لابنة نهى العمروسي يتداول عبر المنصات في قضية فيرمونت

تحيا مصر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جريمة فيرمونت التي هزت الرأي العالم المصري، والذي يظهر فيه مجموعة من الشباب والفتيات في أوضاع مريبة داخل حجرة "أوتيل فيرمونت نايل سيتي" الشهير بوسط القاهرة، بعدما قررت النيابة العامة قبل أيام حبس نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي والفنان الراحل مصطفى كريم على ذمة التحقيقات في قضية الاغتصاب التي وقعت في عام 2014.

تظهر نازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي في الفيديو، وكشفت بعض الصور استخدام كاميرات حديثة واحترافية في التصوير، وتداولت الصور عبر تطبيق واتساب بين مجموعة من الشباب، والذي يحمل اسم نازلي ويُظهر تورطها في قضية الشذوذ والجنس الجماعي برفقة زوجها.

يشار إلى أن تفاصيل الواقعة التي كشفت عنها حسابات على مواقع التواصل، تعود إلى 6 سنوات مضت، حيث طالب المغردون بفتح تحقيق فيها عقب التستر عليها لسنوات، وبدورها، ردت إدارة الفندق الشهير بتأكيدها تقديم مساعدتها للجهات الأمنية من أجل الوصول للحقيقة.

اقرأ أيضا: على موال شفيقة ومتولي .. شاب يتخلص من ابنة عمه بـ 17 طعنة لرغبتها في التمثيل

ترجع تفاصيل الواقعة التي كشفتها فتاة عن قيام عددا من الشباب بتخدير فتاة داخل الفندق الشهير، وصعدوا بها لإحدى الغرف، وتناوبوا على اغتصابها، وعقب انتهاء جريمتهم كتبوا أسماءهم على جسدها، كما قام المتهمون بتصوير الواقعة وتبادلوا الفيديو فيما بينهم.

وضمن القضية، أمرت النيابة بحبس ابنة الفنانة نهى العمروسي، نازلي كريم، والتي مازالت محتجزة حتى اليوم.


تابع موقع تحيا مصر علي