عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هي مش غلط.. هاشتاج جديد يدعم رضوى الشربيني

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

باتت الاعلامية رضوى الشربيني حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ قرار لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تحقيق عاجل معها بعد تصريحاتها بشأن الحجاب والغير محجبات، داعية المحجبات الالتزام والتمسك به، مدشنين هاشتاج رضوى الشربيني مش غلط وادعم رضوى.

حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على رواد السوشيال ميديا بعد تحويل رضوى الشربيني للتحقيق مرجعين السبب أنها لن تخطئ في أحد أو تهينه فهي أيضًا غير محجبة وتصريحاتها لن تسئ لغير المحجبات، مؤكدين أن حديثها كان واضح، حيث قالت أن الشيطان هو من يوسوس لهم ويتغلب على أفكارهم، ولن تتطاول عليهم.

أعرب الكثيرون عن غضبهم متفاعلين مع الهاشتاج "رضوى الشربيني مش غلط" و"الحجاب فرض"، و" SupportRadwa "، وكتبوا:" الكلام واضح ومفيش فيه هجوم، الكلام عن أن المتمسكة بحجابها يعني "متمسكة بتعاليم الدين"، وسط مجتمع بيحث على خلعه أفضل من غيرها ودي حقيقة مفيش عليها خلاف".

وتابع أخرون:" اتحولت للتحقيق لأن الكلام الصح بقى يزعل ناس كتير..عاوز أيه تاني بقى اللي قلعت الحجاب بيأدوها واللي طالبت بالحجاب حكموها ..وعجبي"، وأضاف النشطاء:"بسبب دفاعها عن الحجاب وتحث المحجبات على عدم خلعه وتقول ان التي ترتدي الحجاب يجب أن يتم تشجيعها وليس احالتها إلى التحقيق! مجتمعاتنا العربية الإسلامية إلى أين؟".

وجاء ذلك عقب تصريح رضوى الشربيني خلال برنامجها "هي وبس"، حيث قالت: "لكل بنت عاوزة تتخلى عن حجابها اوعي تعملي كدا المحجبة أحسن 100 مرة من غير المحجبة".

اقرأ أيضًا.."تويتر" يهتز غضبًا لدعم رضوى الشربيني.. (صور)

وقالت رضوى خلال حديثها:"الغير محجبة هدخل النار وانا منهم.. المحجبات احسن من غيرهم وطوروا من حجاب القلب اكتر من حجاب الشكل".
تابع موقع تحيا مصر علي