عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 15-9 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 15- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري

ينشر تحيا مصر شروط البنك الأهلي المصري على قرض السيارة المستعملة بضمان شهادات الادخار بجميع أنواعها باستثناء الشهادة ذات العائد المتغير، حيث يرغب الكثيرون الحصول على قرض السيارة المستعملة لاسيما أنها مخفضة في الأسعار مقارنة بالسيارات الحديثة، ويبحثون عن قروض البنك الأهلي المصري لثقتهم في تعاملاتهم معه.
شروط البنك الأهلي المصري على قرض السيارة المستعملة.. تعرف عليها



آخر أخبار بنك مصر
وفر بنك مصر قرض السيارة المستعملة لمدة 10 سنوات كحد أقصى، بضمان الشهادات بجميع أنواعها سواء عائد ثابت أو متغير وكذلك يقدم بنك مصر القرض بضمان حسابات التوفير والودائع قصيرة أو طويلة الأجل، ويوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن قرض السيارة المستعملة من بنك مصر.

بنك مصر يوفر قرض السيارة المستعملة لمدة 10 سنوات


آخر أخبار بنك القاهرة
قدم بنك القاهرة قرض السيارة المستعملة بـ 80 % من قيمتها حيث مازال الكثيرون يرغبون شراء سيارة سواء لكونها وسيلة مواصلات خاصة أو للعمل عليها كمشروع اقتصادي لزيادة الدخل ويبحثون عن قرض السيارة في بنك القاهرة ومختلف البنوك.
بنك القاهرة يقدم قرض السيارة المستعملة بـ 80% من قيمتها

آخر أخبار بنك CIB
أعلن البنك التجاري الدولي عن CIB Plus للتقديم على القروض وبطاقات الائتمان أونلاين، حيث يواصل الكثيرون من عملاء بنك CIB رغبتهم في الحصول على الخدمات الإلكترونية بدلاً من الذهاب إلى فروع البنك التجاري الدولى المنتشرة في مختلف المحافظات.
البنك التجاري الدولي يوفر CIB Plus للتقديم على القروض وبطاقات الائتمان أونلاين

آخر أخبار بنك الإسكندرية
سيطرت حالة من الذهول والغضب على أحد عملاء بنك الإسكندرية بعد أن تعرض إلى خسارة أكثر من 3.5 مليون جنيه، بسبب تحديثات بنك الإسكندرية الأخيرة والتى ألغت له كافة الخواص المرتبطة بحسابه في بنك الإسكندرية دون أدنى مبرر أو تفسير من قبل إدارة المصرف على حد قوله.
عميل بنك الإسكندرية يصرخ: "خسرت 3.5 مليون بسببكم.. من هيعوضنى".. تحيا مصر ينشر التفاصيل


تابع موقع تحيا مصر علي