عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم بالبنط العريض..أهم إنجازات حسين الجسمى في مشواره الفني

حسين الجسمي
حسين الجسمي

سطع المطرب الإماراتى حسين الجسمى منذ ظهوره في عالم الفن محققًا الكثير من الإنجازات الهائلة على مدار مشواره الفنى تاركًا له بصمات في قلوب جماهيره، حيث أثار ضجة هائلة بنجاحها.

نرصد في هذا التقرير أهم إنجازات حسين الجسمي خلال مسيرته الفنية:

نشأ حسين الجسمى منذ طفولته على عشقه للموسيقى إذ كان له فرقة خاصة هو وإخوته معروفة في شرق الإمارات يحيون بها معظم المناسبات، ولاحظ إخوانه أنه لديه موهبة فريدة وأسلوب متميز فى الغناء وشجعوه لتكملة طريقه بتلك الموهبة، استجاب حسين الجسمى لذلك التشجيع واشترك في مسابقة "ليالى دبى" عام 1996، وكانت تلك أول مرة له أن يظهر موهبته على ذلك الجمع الكبير الذى أشاد بموهبته الهائلة إذ حاز الجسمي على المركز الأول على مستوى الخليج، والثانى على ممستوى الوطن العربى ليحقق بذلك أول أحلامه في سن صغير إذ بلغ وقتها 18 عام، وأصبح له أغنيات خاصة به وجمهور كبير يؤيده من بينهم الراحل الشيخ "زايد بن سلطان آل نهيان" الذى قدم له كل الدعم وأشاد بموهبته إذ غنى حسين الجسمى العديد من قصائده.

انطلق حسين الجسمى عام 2002 ليحقق بذلك نجاحًا هائلًا، حيث قدم 4 ألبومات متتالية ذاع صيتها في جميع أنحاء الوطن العربى مثيرًا ضجة كبيرة بجمال صوته وألحانه الفريدة إذ لحن الكثير من أغانيه.

أصدر ألبومه الأول عام 2002 الذى حمل اسم "قاصد" الذى لقى نجاحًا كبيرًا إذ انطلق فى الأسوق وانتشر فى الكاسيت، بعدها أصدر ألبوم عام 2004، وعام 2006، لفت حسين الجسمى أنظار شركات الإنتاج حيث عقدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات معه 10 سنوات تتويجًا لمسيرته الفنية الحافلة بالإنجازات.

أصدر حسين الجسمي ألبوم في عام 2007 الذى حاز على إعجاب الكثير من جمهوره إذ ضم الكثير من الأغانى الدرامية والتلفزيونية التى أحبها الجمهورمنها أغنية "بحبك وحشتينى" التى تركت بصمة فى كل بيوت الوطن العربى، وأيضًا أغنيته الشهيرة "بشرة خير" عام 2014 .

اقرأ أيضًا..بالبنط العريض..أول أغنية عربية تكسر حاجز الـ 100 مليون

تألق حسين الجسمى في آخر أعماله خاصًة فى الموسم الرمضانى السابق فى أغنية "لو طالت المسافات" وكانت في إحدى إعلانات شركات الإتصالات، أغنية "بطل الحكاية" الذى حازت على إعجاب جماهيره، ليعود بعدها حسين الجسمى متصدرًا التريند بأغنية جديدة وهى "بالبنط العريض" الذى تخطت حاجز المليون في أقل من شهر، ودخلت في قلوب كل جماهيره.
تابع موقع تحيا مصر علي