عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور : "أنا خرجت أحمد بلال من 10 سنين سجن بدون مقابل ومباديء الأهلي ماتت لهذا السبب"

تحيا مصر

صرح المستشار مرتضى منصور تصريحات نارية شن فيها هجوم حاد على النادي الاهلي ومجلس إدارته، كما هاجم عدد من الأشخاص أبرزهم عمرو الجنايني ومحمود الخطيب وأحمد بلال لاعب الأهلي السابق بسبب هجومه على مصطفى محمد لاعب الزمالك.

وقال مرتضى منصور :"اليوم الإثنين الموافق 14 سبتمبر ماتت مباديء وقيم النادي الأهلي اليوم ودُفنت في مباراة الاتحاد السكندري".

وعقب أنه لا يصح أن يقوم لاعب بضرب مدير الكرة ويبثق على وجهه ويأتى للنادي وهو في حالة سُكر، ويقوم باللعب بعد ثلاثة أيام، مشيراً في كلامه لمحمود كهربا، وعن الواقعة التي غُرم فيها مليون جنيه.

وأعرب مرتضى منصور عن استغرابه من لعب أحمد فتحي، بالرغم من رحيله لبيراميدز في الموسم المقبل، وعدم لعب رمضان صبحي وحسام عاشور وشريف إكرامي.

وقال مرتضى الفرق بين صالح جمعة وكهربا، أن صالح اختار النادي الأهلي بإرادته، بينما كهربا فهرب من نادي الزمالك ليلعب في الأهلي، وبالرغم من ذلك فإن صالح يعامل معاملة العبيد، وكهربا يعامل معاملة الملوك ويضرب من يشاء ويهين من يشاء، وقال أن فايلر رفض التعاقد مع كهربا، ولكن مجلس الإدارة ضغط عليه .

وشن مرتضى هجوم ناري على عمرو الجنايني، بسبب إعادته لبعض المسابقات، وإلغاؤه للبطولات التي كان يتصدر الزمالك ترتيبها، وقال أن الأهلي قد فاز ببطولة الدوري، فلا داعي لإرهاق اللاعبين بالمباريات المحلية، وهم على موعد مع البطولات الإفريقية، وأن الزمالك أصبح يمتلك "مستشفى" من الإصابات بسبب ضغط المباريات.

وتابع أنه يريد أن يلعب مباراة سموحة في كأس مصر، في الأسكندرية بدلاً من الإسماعيلية حتى لا يجهد لاعبيه قبل مواجهة الرجاء المرتقبة.

اقرأ أيضا: مرتضى منصور: كهربا ذهب لتدريبات الأهلي مخموراً فأشركوه أمام الاتحاد

وبسؤاله عن أنه قد أرسل محاميه ليدافع عن صالح جمعة في أزمته الأخيرة حتى لا يتورط أخيه عبدالله لاعب الزمالك في الأزمة لأن العربية كانت مسجلة باسمه، قال مرتضى أنه أرسل محاميه للدفاع عن صالح بدون مقابل لأنه في أزمة فقط، ولم يكن لديه أي مصلحة في ذلك.

وتابع أنه دائما ما يفعل ذلك وقد ترافع من قبل عن أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، والذي يهاجم مصطفى محمد دائماً، واستطاع أن يخرجه من حكم مدته 10 سنوات. 


تابع موقع تحيا مصر علي