عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم داليا إبراهيم.. اعتزال ثم حجاب قصص فنانات الوسط الفني ما بين التراجع والحسم

داليا ابراهيم
داليا ابراهيم

انضمت الفنانة داليا إبراهيم مؤخرًا إلى عدد من النجوم الذين قرروا الإبتعاد عن الوسط الفني وإرتداء الحجاب، إلا أن منهم الذي استكمل في طريقه ومنهم من عاد في المنتصف ثانية، فهل ستكمل داليا إبراهيم طريقها أم ستعود مرة أخرى.

داليا إبراهيم الفنانة المصرية التي ظهرت في منتصف التسعينات لتحفر اسمها في عالم الفن من خلال العديد من الأعمال الناجحة، والتي من بينها أهالينا، والست أصيلة، والليل وأخره، وغيرها من الأعمال الدرامية، إلا أنها قررت الإعتزال منذ 3 شهور لتبتعد تمامًا عن الوسط الفني.

نرصد في هذا التقرير عدد من الفنانات اللاتي فضلن إرتداء الحجاب والإبتعاد عن الفن.

حلا شيحة

أعلنت حلا شيحة اعتزالها الفن عقب فيلم "كامل الأوصاف"، الذى ظهرت خلاله مرتدية الحجاب عام 2006 ، ولم تظهر حلا شيحة في أي وسيلة إعلامية، لتختفي عن الأضواء عقب زواجها من رجل كندي اعتنق الإسلام، ولكن ظهرت مجددًا في رمضان 2019 بدون حجاب والنقاب الذي اعتنقته مؤخرًا لتثير ضجة واسعة حولها، وكانت عودتها بمسلسل زلزال.

حنان ترك

في نفس العام الذي قرتت فيه حلا شيحة الإعتزال، فاجئت الفنانة حنان ترك جمهورها بنفس القرار عام 2006، وارتدات الحجاب، لكنها تراجعت عن الاعتزال وقدمت مسلسلات بدأتها بـ "أطفال الشوارع"، وفي عام 2012 قررت الاعتزال مرة ثانية لتحسم قرارها.

عبير صبري

اتخذت عبير صبرى قرار الإعتزال بشكل مفاجئ وتراجعت فيه لتعود للتمثيل بأدوار يصفها البعض بالجريئة، والتى تعد من أبرز الفنانات التى اندهش البعض بسرعتها فى القرارين.

صابرين

غابت صابرين لسنوات وعادت لتمثل مرتدية الحجاب، وحين أعلن عن مشاركتها في مسلسل "الفنار" الذي عرض عام 2008، ضجت الأخبار بما قيل عن وجود مشهد يتطلب ظهور صابرين بشعرها، فقررت أن ترتدي باروكة، إلا أنها انضمت مؤخرًا إلى كثيرات خضن رحلة الحجاب وتنازلن عنه في نهاية الطريق.

داليا إبراهيم

تصدرت داليا إبراهيم محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشر صورتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي ظهرت فيها بالحجاب لتدهش جمهورها ومتابعيها.

اقرأ أيضًا..داليا إبراهيم تتصدر "جوجل" بعد ظهورها بالحجاب "صور"

انهالت التعليقات التشجيعية من قبل جمهور الفنانة داليا إبراهيم، ليثنوا على إطلالتها بالحجاب متمنين لها التوفيق في حياتها.


تابع موقع تحيا مصر علي