عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني عادل يدعم أطفال الصم والبكم (صور)

تحيا مصر

شارك الفنان هاني عادل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام" بمجموعة صور تجمعه ببعض الأطفال الذين يعانون من ضعف السمع، ويساعدهم في تصميم الكثير من الرسومات والتصميمات المستوحاة من خيالهم، ويعززهم ليشاركوا في أنشطة مجتمعهم بمؤسسة الصم والبكم في مصر القديمة.

علق عادل على الصور قائلًا: "لدعم أطفال ضعاف السمع، تعاونت مع دودل فاكتورى وزيست للتوعية عن أهمية توفير فرص للأطفال اللى بيعانوا من ضعف السمع وإشراكهم في المجتمع..الرسومات اللى شايفينها مستوحاة من رسومات أطفال بمؤسسة الصم والبكم بمصر القديمة بشرائك للمجموعة دى من أدوات المطبخ هتساعدهم يكملوا مشوارهم".
View this post on Instagram

لدعم أطفال ضعاف السمع،هاني عادل تعاونت مع دودل فاكتوري و زيست للتوعية عن أهمية توفير فرص للأطفال اللي بيعانوا من ضعف السمع وإشراكهم فى المجتمع. التصميمات اللي شايفينها مستوحاة من رسومات أطفال مؤسسة الصم والبكم بمصر القديمة. بشرائك للمجموعة ديه من أدوات المطبخ، هتساعدهم يكملوا مشوار تعليمهم. In support of The Deaf Unit, Hany Adel joined forces with Doodle Factory and Zest to raise awareness about the importance of including and educating children with hearing impairments in our community. The design you see on this apron is created from the original drawings of children from the Deaf Unit in Cairo. Your purposeful purchase of this kitchen set will sponsor children with hearing impairments to complete their educational journey. PR Partner: @stardust__pr Hashtags #Cookitwithoutwords #kitchenset #foodartist #kitchenware

A post shared by Hany Adel (@hanyadelofficial) on

اقرأ أيضًا.. الجمهور يطارد أحمد زاهر وليلى
يذكر أن آخر أعمال هانى عادل هو مشاركته فى مسلسل "ليه لأ" بطولة الفنانة هالة صدقى، وأمينة خليل، شيرين رضا، وإخراج مريم أبو عوف.

تابع موقع تحيا مصر علي