عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات مثيرة في جريمة فيرمونت.. منها اجتماع سري لأسر المتهمين في مكتب محامي شهير

تحيا مصر

مازالت قضية فيرمونت محل جدلا للرأي العام المصري والعربي، بعد قرار النيابة العامة بحبس المتهمين وكشف النيابة تفاصيل الواقعة الماجنة وما حدث في واحدة من حفلات الشذوذ والجنس الجماعي.

وفي تطورات جديدة بشأن القضية، كشفت مصادر ذات صلة بمحامين المتهمين في قضية الاغتصاب الشهيرة، عن تفاصيل اجتماع سري عقده عدد من أسر وأقارب المتهمين المتورطين في القضية، وأنه تم عقد اجتماع في مكتب محام شهير قبل يومين للاتفاق على سيناريو وروايات واحدة يتم سردها أمام النيابة العامة من قبل المتهمين المحبوسين أو المتهمين الهاربين إذا ما تم ضبطهم.

وتداولت أنباء حول أن المحامي صاحب المكتب كان يفرض سرية تامة على هذا الاجتماع لدرجة أنه أعطى إجازة لمعظم العاملين بمكتبه، كما طلب من الحضور بناء على طلب عدد من أسر المتهمين، ترك الهواتف المحمولة في سيارتهم أو خارج غرفة الاجتماع.

اقرأ أيضا: مقاطع جنسية فاحشة.. تفاصيل صادمة عن قضية الـ فيرمونت.. ومصادر تؤكد أهالي المتهمين يخشون "العار أكثر من السجن".. ويصفون القضية بـ"فضيحة القرن"


وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس 3 متهمين وإخلاء سبيل 3 وضبط وإحضار 4 آخرين هاربين، في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت" عام 2014، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

وفي وقتِ سابق، قال المحامي بالنقض طارق العوضي، الوكيل القانوني لابنة الفنانة نهى العمروسي، نازلي مصطفى كريم، المتهمة والشاهدة في قضية الفيرمونت في تصريح صحفي له أن القضية ستشهد تطورا كبيرا لصالح موكلته في الأيام المقبلة.

وأضاف أنه كان في زيارتها ليوم للاطمئنان عليها وعلى حالتها الصحية ولسؤالها عن بعض معلومات تخص القضية، وأنه زارها بعد موافقة نيابة استئناف القاهرة على طلبه لزيارتها.

تابع موقع تحيا مصر علي