عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح كعبه عالي على البلوز.. تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي(فيديو)

تحيا مصر

يستضيف تشيلسي، صاحب المركز الرابع، نادي ليفربول صاحب المركز السابع، وذلك في ثاني مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز "الريميرليج"، مساء اليوم علةى ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة الخامسة والنصف.

ويسعى تشيلسي للإنتقام من هزيمته ذهاباً وإياباً الموسم الماضي، وأيضاً هزيمته في السوبر الأوروبي، بينما يسعى ليفربول صاحب اللقب الإستمرار في إنطلاقته الثوية والسعي للحفاظ على اللقب.

وتعتبر مواجهة الفريقين من المواجهات الكلاسيكية بالدوري الإنجليزري وائماً ماتشهد المتعة والإثارة والندية، مع تفوق ليفربول في المواجهات بالفترة الأخيرة.

ويشير تاريخ المواجهات بين الفريقين إلى تساوي كفة كل فريق حيث تواجه الفريقين في 56 رة في البريميرليج، فاز الريدز في 22 مباراة، وانتصر البلوز في 20، وانتهى 14 لقاء بالتعادل، بينما سجل ليفربول 71 هدف في تشيلسي، وسجل تشيلسي 69 هدف في ليفربول، وتساوي الفريقين تقريباً في الأرقام يجعل من تلك المواجهة مواجهة ممتعة.

وبالحديث عن نحمنا "محمد صلاح" جوهرة ليفربول المميزة، فإنه دائماً ما يتألق أمام البلوز منذ أن بدأ مسيرته الإحترافية في بازل السويسري، لاسيما هدفه الرائع الذي سجله في تشيلسي بالموسم قبل الماضي، والذي يتذكره الجميع حتى الآن، ليصنف من أجمل أهداف الموسم، وأجمل أهداف صلاح في مسيرته.

وشارك محمد صلاح فى 13 مباراة سابقة بمسيرته الاحترافية خلال السنوات الماضية ضد تشيلسي، نجح خلالها فى تسجيل 5 أهداف كما صنع هدفين آخرين منهم 3 أهداف بقميص بازل السويسر، وهدفين وصناعة لمثلهما بقميص الريدز، وذلك فى جميع المسابقات التالية: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبى، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

اقرأ أيضا: "بمزاجي".. الحضري في الجيم بعد أزمة العارضة المكسيكية (صور)

واستطاع صلاح أن يحقق بأهدافه 6 انتصارات على تشيلسي، بينما تلقى 5 هزائم، وتعادلين.

وجاءت آخر أهداف الفرعون أمام البلوز في مواجهة الدور الثانى بالدوري الإنجليزي بموسم 2018-2019 والتى أقيمت فى أبريل من العام الماضى 2019، ليساهم في فوز الريدز بهدفين دون مقابل، فيما غاب محمد صلاح عن هز الشباك في مواجهتى الموسم الماضى لكنه صنع هدفا في كل منهما. 

تابع موقع تحيا مصر علي