a

خاطبت النيابة العامة، الجوازات، حيث طلبت شهادة تحركات عن سيدة كفر الشيخ الهاربة للتأكد من وجودها داخل البلاد أ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 30 يونيو 2022 - 12:46

حوادث

تطورات جديدة في قضية سيدة كفر الشيخ .. الاستعلام عن جواز سفرها وكشف تسجيلات خاصة بها

01:45 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


خاطبت النيابة العامة، الجوازات، حيث طلبت شهادة تحركات عن سيدة كفر الشيخ الهاربة للتأكد من وجودها داخل البلاد أم لا، حيث اختفت السيدة بعد اتهامها بالزنا بعد أن قدم زوجها للنيابة العامة، 73 مقطعًا جنسيًا، و135 مكالمة صوتية جنسية، و49 محادثة جنسية مع راغبي المتعة في إحدى الدول العربية، وتبين أنها خدعت زوجها طوال عامين كاملين بزعم أنها تحصل على هذه الأموال نظير عملها في مصنع ملابس على غير الحقيقة.

كما استعجلت النيابة تقرير اللجنة الفنية الخاصة بفحص الفيديوهات المنسوبة إلى الزوجة للتأكد من أنها تخصها أم لا، وكلفت الأمن العام بسرعة ضبط وإحضار المتهمة.


وكشفت تسجيلات صوتية حرزتها النيابة العامة بعد أن قدمها الزوج، محادثة هاتفية بين الزوجة "سمر"، وهي تتحدث مع شاب، تقول فيها: "أنت فين يا أحمد أنت مش فاكرني أنا سمر لسه راجعة إمبارح من مصر، أنا موجودة في الاستوديو تعالى أسهر معايا أنا وصحبتي، أنا سمر اللي طلعت معاك آخر مرة لما أديتني 800 دولار، أنا بتصل بس بالناس اللي بحبها".

اقرأ أيضا: كواليس الليلة الأخيرة في حياة عريس أطفيح .. التحريات تكشف دوافعه لقتل نفسه تاركا منزل الزوجية

وقال مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.



تابع موقع تحيا مصر علي