عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسريبات جديدة بالفيديو في قضية سيدة كفر الشيخ بعد ممارستها الرذيلة مع 12 رجلا

تحيا مصر

مازالت التحقيقات تكشف مستجدات قضية سيدة كفر الشيخ التي مارست الرذيلة مع 12 رجلا في 73 فيديو والتي قدمها زوجها لجهات التحقيق، وشهدت مواقع السوشيال ميديا ضجة شديدة بعد هذا الحدث، حيث اكتشف الزوج بعد هروب زوجته، وجود مقاطع فيديو وصور إباحية لها على مواقع الإنترنت، وبناء عليه قام بتحرير المحضر رقم 8 أحوال، بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا.

كشف محامي زوج السيدة تفاصيل جديدة، وأنه تم العثور على 632 صورة جديدة على هاتفها، قبل ساعات من الذهاب إلى مباحث الإنترنت لفحص الهاتف.

وبعد معاينة الفيديوهات، ظهر بها 12 رجلا في 73 مقطع إباحي يمارسون الجنس مع السيدة، وبحسب مصادر أمنية ذات صلة وثيقة بالتحقيقات التي تجريها جهات التحقيق "المباحث والنيابة العامة"، فإن كل الفيديوهات صورت في دولة خليجية تعمل فيها الزوجة منذ 3 سنوات، موضحة أن جميع الفيديوهات تم تصويرها منذ عدة سنوات، كان آخرها خلال عام 2019، مع أصدقاء الزوجة في الخليج خلال عملها في مصنع ملابس، وأنها كانت تقيم بمفردها خارج البلاد دون وجود الزوج، أو أي شخص من محارمها.

تفاصيل الواقعة المثيرة للجدل

اتهم الزوج الذي يعمل جزارا زوجته بالزنا في نيابة كفر الشيخ، بعد تلقيه مقاطع فيديو وصور التي تظهر فيها الزوجة أثناء ممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، مع أحد الأشخاص، مشيرًا إلى أن هذه المقاطع تم تصويرها في إحدى الدول العربية، أثناء وجود زوجته في الخارج.

وحكى الزوج تفاصيل الواقعة في محضر الشرطة أنه تلقى مقاطع فيديو تظهر فيها زوجته عارية في أحضان أحد الأشخاص، يقيم بمركز الرياض، مشيرًا إلى أنه جرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لجذب راغبي المتعة الحرام، وأنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج، وأضاف أنه جرى نشر هذه المقاطع والصور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

اقرأ أيضا: النائب العام: حبس 3 أطفال في واقعة التعدي على رجل من ذوي الإعاقة الذهنية

وأشار الزوج إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأضاف أنه بعد عودة الأمور إلى طبيعتها بينهما، أبلغته زوجته بأن فترة إقامتها في الدولة العربية قاربت على الانتهاء، ويتطلب ذلك سفرها لتجديد الإقامة والحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها في السفر، ومكث معها قرابة 30 يوما، وخلال تلك الفترة راقب عملها بمصنع الملابس، ولم يظهر عليها شيء فعاد إلى كفر الشيخ.

وقال إنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص وهي نفس الرسائل التي تلقاها شقيقه أيضا على هاتفه.



تابع موقع تحيا مصر علي