عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة وكيلي وزارة الأوقاف بالدقهلية والمنوفية بـ"كورونا".. والوزارة تقرر إخلاء المديريتين"خاص"

تحيا مصر

أصيب الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والشيخ أحمد عبدالمؤمن وكيل الوزارة بالمنوفية، بفيروس كورونا، وقررت وزارة الأوقاف، منحهما إجازة لحين تماثلهم للشفاء.

وقالت مصادر بوزارة الأوقاف، إن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أصدر قرارا بتكليف الدكتور خالد صلاح مدير عام الإرشاد الديني بالوزارة، بمنصب وكيل مديرية الدقهلية، وكلفه بتسيير أعمال مدير المديرية لحين تماثل الشيخ طه زيادة للشفاء من فيروس كورونا.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ" تحيا مصر"، أن وزير الأوقاف، كلف الشيخ كمال السباعي وكيل مديرية أوقاف المنوفية، بتسيير أعمال مدير المديرية، لحين عودة الشيخ أحمد عبدالمؤمن وكيل الوزارة لمباشرة عمله مرة أخرى.

اقرأ ايضاً: مستشار الرئيس يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد وزير الأوقاف بسبب ضريح بن حجر العسقلاني "خاص"

وأشارت المصادر، إلى أن وزير الأوقاف أصدر تعليماته بإخلاء مديريتي المنوفية والدقهلية من الموظفين وتعقيمهم أولا بأول، وعزل كل من تعامل مع مديري المديريتين عن قرب خلال الفترة الماضية.

ونوهت المصادر، إلى أن وزارة الأوقاف طالبت موظفي المديريتين الذي يعملون بمكاتب قريبة من مديريها بضرورة إجراء مسحة للتأكد من عدم تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا، وحال وجود أي نتيجة إيجابية إبلاغ المديرية، والقيام بالعزل المنزلي.
تابع موقع تحيا مصر علي