عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم Enola Holmes يلفت الأنظار قبل إنطلاقه.. تعرف على موعد عرضه

Enola Holmes
Enola Holmes

فيلم Enola Holmes أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، ليصبح حديث الرواد على الرغم من تواجد العديد من الأفلام العملاقة على الساحة، إلا أن Enola Holmes إستطاع لفت الأنظار له بشكل كبير.

ازدات العمليات البحثية عن Enola Holmes من قبل عشاق الإثارة والتشويق لمعرفة قصة الفيلم، ليتصدر الفيلم بذلك محرك البحث العالمي "جوجل"، بعد الإقبال الغير مشهود الذي حصل عليه قبل عرضه على شبكة نتفلكيس.

Enola Holmes

تتألق النجمة العالمية ميلي بوبي براون ، صاحبة شخصية Enola Holmes في الفيلم من خلال عملية البحث عن والدتها بمساعدة كل من أشقائها المحققين شارلوك هولمز ومايكروفت هولمز.

يتمحور الفيلم في الإطار الدرامي التشويق، حيث تدور الأحداث في إنجلترا وترجع إلى عام 1884، حيث يكون العالم على حافة التغيير، في صباح عيد ميلادها السادس عشر.

وفي ذلك الحين تستيقظ إينولا هولمز ، (ميلي بوبي براون)، لتجد أن والدتها (هيلينا بونهام كارتر) اختفت، تاركة وراءها مجموعة غريبة من الهدايا.

موعد عرض Enola Holmes

يتسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جميع أنحاء العالم على موعد عرض فيلم Enola Holmes، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم اليوم على شبكة نتفليكس.

اقرأ أيضًا..Cuties صدمة جديدة من نيتفلكس تثير الرأي العام بعد تشجيعها على جنس الأطفال

أثارت قصة الفيلم إعجاب العديد من المشاهدين، الأمر الذي جعلهم متلهفين شوقًا لتفاصيل الفيلم الذي تشرع الفتاة الصغيرة من خلاله في البحث عن أمها ومحاولة كشف غموض اختفائها المفاجئ، وهي تسابق الزمن خوفًا من أن يحدث لها مكروه.


تابع موقع تحيا مصر علي