عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يعلن انضمام النائب محمد فؤاد للحزب

تحيا مصر


أعلن الحزب المصري الديمقراطي عن انضمام الدكتور محمد فؤاد إلى عضوية الحزب وخوضه الانتخابات البرلمانية التي ستجرى الشهر المقبل على دائرة العمرانية والطالبية بمحافظة الجيزة كمرشح فردي باسم الحزب.

وتأتي هذه الخطوه نظرا لما وجده الطرفان من أرضية مشتركة في الأفكار والرؤى والقضايا ذات البعد الاجتماعي والتي تشغل بال الملايين من المواطنين.

إقرأ أيضا مع الناس.. محمد فؤاد يخوض انتخابات مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي

وقال فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، أنه في إطار السعي الدائم لتحقيق الصالح العام وخدمة الوطن والمواطنين وتحقيق الأهداف والطموحات التي عبرت عنها ثورتي 25 يناير و30 يونيو، كان من الضروري نظام أن يتطلع الحزب إلى الحوار الدائم والمستمر مع كل القامات والشخصيات بغرض توسيع رقعة العمل الجماعي فيما بين كل الأطراف التي تتبنى قضايا بعينها خاصة القضايا ذات البعد الاجتماعي التى تمس حياة المواطن بشكل مباشر.

وأضاف رئيس الحزب، أن الدكتور محمد فؤاد حرص فى حواره مع الحزب على أن يتقدم للحزب برؤية سياسية تتناول عدد من القضايا أهمها قوانين الأحوال الشخصية، المحليات، العاملين على الصناديق الخاصة، قوانين التصالح وتقنين أوضاع العقارات، قوانين الإيجارات القديمة، إلى جانب القوانين الإقتصادية وتشجيع الإستثمار.

وأكد زهران على أن الرؤية التى طرحها د. محمد فؤاد لاقت ترحيب واهتمام الحزب خاصة أن معظمها قضايا ذات بعد اجتماعي وهو ما يتماشى مع توجهات الحزب، وتم الإتفاق على تبني الحزب لتلك القضايا لما لها من أهمية كبيرة وتأثير مباشر ويومي على حياة المواطنين.

وأشار زهران، إلى أن الدكتور محمد فؤاد، عمل طوال الفصل التشريعي الأول على هذه الملفات والقضايا فتمكن من دراستها دراسة متأنية وميدانية من خلال التواصل الدائم مع المواطنين وأصحاب المصلحة المباشرة في مختلف المحافظات إلى جانب إستخدام الكثير من الأدوات الرقابية والتشريعية لإنجازها.

وأضاف زهران، أنه فى هذا الاطار فإن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يرحب بانضمام الدكتور محمد فؤاد لصفوفه كما يرحب بأن يكون مرشح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي عن حي العمرانية والطالبية في انتخابات مجلس النواب 2020.
تابع موقع تحيا مصر علي