عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر فيديو المدرس المتحرش أثناء تحرشه بطفلة محاولا تقبيلها

تحيا مصر

حالة من الجدل أثارتها واقعة المدرس المتحرش بطفلة أثناء تلقيها الدرس، داخل احدى الغرف المغلقة فى منطقة الخليفة، بعد تداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعى يرصد تفاصيل الواقعة، حيث تم فحصه وتحديد هوية المتهم وضبطه أمس.

لم تمر الواقعة مرور الكرام، ودشّن رواد موقع التواصل الاجتماعى أمس الجمعة، هاشتاج بعنوان "إعدام المدرس المتحرش" قالوا من خلاله إن "مُعلم" تحرش بطفلة خلال إعطائها درس خصوصى فى منزلها، مطالبين بالقصاص من ذلك الشخص الذى تحرش بالطفلة.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول أن هذا المُسن يتحرش بطفلة ويحاول تقبيلها داخل غرفة، وانتفضت السوشيال ميديا مُطالبة بضرورة العقاب من المدرس المتحرش على جريمته وخيانته للأمانة وإعدامه.

عقوبة المدرس المتحرش

يقر قانون العقوبات في هذه الواقعة، أن تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن الحبس سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيها وبإحدى هاتين العقوبتين إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجنى عليه. وفي حالة العودة تضاعف عقوبتا الحبس والغرامة في حديهما الأدنى والأقصى.

اقرأ أيضا: إعدام المدرس المتحرش.. قصة جديدة تشعل شرارة الرأي العام

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على المدرس المتحرش بالطالبة في منطقة الخليفة بعد تداول فيديو بموقع التواصل الاجتماعى، حيث تم فحصه وتحديد هوية المتهم وضبطه.

وزارة التربية والتعليم تقرر وقف المدرس المتحرش

أكد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، صباح اليوم السبت، أنه يتم التنسيق مع الداخلية بشأن مع تم تداوله حول قيام مدرس بالتحرش بطفلة، لمعرفة بيانات المعلم وهويته والتأكد من صحة الواقعة. 

وأوضح الدكتور رضا حجازي أنه فى حالة ما إذا تم التأكد منها سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التأديبية.

تابع موقع تحيا مصر علي