عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو حسين هندي..مرشح وطني واعد بانتخابات 2020..نجاحات مشرفة في التجارة والاستثمار..وقيمة مضافة لمصريين الخارج

تحيا مصر

ساهم مجلس النواب في نسخته للعام 2015، في مراكمة خبرة ودراية بالعمل البرلماني لدى رجل الشارع، والذي بات يتمتع بقدرة أعلى على الفرز والتصنيف والانتقاء من بين الوجوه المتقدمة لتمثيل الشعب تحت القبة، لذا باتت حالة من الإجماع تغلف من يستحق من المرشحين، ومنهم عمرو حسين هندي.

المرشح عمرو حسين هندي، أحد اللذين تصاعدت بشأنهم الآمال بشدة لكي يكون ضمن لفيف أعضاء برلمان 2020، فعمرو حسين هندي المرشح عن المصريين في الخارج، يملك كافة الخبرات والمؤهلات التي تجعله برلماني نموذجي، وأحد الوجوه المشرفة التي يرضى عنها الوطن والمواطن.

عمرو حسن هندي، بإمكانه أن يمثل "إضافة حقيقية" لمجلس النواب، بحكم مجال عمله الذي بات محل اهتمام عالمي، في "الأجهزة الإلكترونية والتقنيات الحديثة"، حيث يمكن أن يساهم في حداث طفرة في التشريعات التي تتماشى مع اتجاهات الدولة نحو التحديث الرقمي، والتطوير الكنولوجي، والتحول نحو الآليات الحديثة.





الوجه الواعد عمرو حسن هندي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات النهار، بجمهورية مصر العربية ودول الكويت والامارات، يملك رصيد هائل من الخبرات في مجال التجارة والاستثمار، بما يعني قدرته على إنجاح القرارات والقوانين المتعلقة بالاستثمار والاقتصاد وإنعاش أحوال البلاد، من واقع خبرات علمية وعملية مهولة.

معالجة الملفات الاقتصادية والتكنولوجيا، تحتاج بالدرجة الاولى إلى وجود نواب في البرلمان المقبل من أمثال عمرو حسن هندي، قادرين على اتخاذ القرارات، وأيضا الدفع في سبيل تطبيقها بعد اتخاذها، وهو الشئ المضمون في حالة هندي، والذي تتعامل شركته "النهار" مع كبرى الشركات العالمية الرائدة في التكنولوجيا والاقتصاد، مايعني قدرته على بلورة رؤية وقرار سليم، والسعي نحو تطبيقه وتنفيذه على أكمل وجه.

المشاركات والمبادرات الاجتماعية في مجالات الصحة والتعليم وتثقيف الشباب وتنمية المجتمع، التي قادها عمرو حسن هندي، تثبت أنه لاينفصل أبداً عن الداخل، مهماً كان انغماسه في شؤون وأمور الخارج، وأنه يجيد تماماً التوفيق بين الأولويات، وأنه حال اقتنص مقعدا تحت قبة النواب، فإننا سنكون بصدد نائب شامل قادر على خدمة بلاده من مواقع ريادية عديدة


تابع موقع تحيا مصر علي