عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

نتيجة الثانوية الازهرية
نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، إثر إعلان وكيل الأزهر نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية بنسبة نجاح 68%، حيث تعد الأعلى خلال الأعوام الأخيرة.

لايزال طلاب الثانوية الأزهرية يبحثون عن الرابط الخاص بالحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، وموعد فتح باب الطعون، وغيرها من التفاصيل المستمرة بعد ظهور النتيجة على بوابة الأزهر.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

ـيمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من خلال الدخول على موقع بوابة الازهر الالكترونية عبر الرابط التالي: https://www.azhar.eg/Results.html ، ومن ثم كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.

يستكمل الطالب بعض الخطوات التي في آخرها تظهر النتيجة على الفور، يأتي بعد ذلك تسجيل رقم الجلوس للطالب نفسه، وبعدها تظهر النتيجة.

الثانوية الأزهرية الدور الثاني

واعتمد وكيل الأزهر نتيجة النجاح العامة للدورين الأول والثاني بنسبة 87.36٪، والنسبة العامة للدور الثاني 68.18٪، وبلغت النسبة في القسم الأدبي بالدور الثاني 70.86%، والقسم العلمي 62.22٪، وقد تقدم للامتحانات في الدور الثاني (34471) طالبًا وطالبة، حضر منهم (33276)، نجح منهم (22687) ورسب (10572).

اقرأ أيضًا..ننشر نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2020

وقال وكيل الأزهر إن نسبة النجاح بالثانوية الأزهرية هذا العام تعد الأكبر خلال الأعوام الأخيرة، مقدمًا الشكر لكل القائمين على الامتحانات على ما بذلوه من جهود كبير لإنجاز هذه المهمة الشاقة في أطول عام دراسي جراء الظروف التي فرضها فيروس «كورونا»، ومهنئًا الطلاب الناجحين وأسرهم على نجاحهم واجتهادهم، داعيًا كل الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد في حياتهم العملية ومواصلة التفوق والنجاح حتى يكونوا عونًا للمجتمع ومصرنا الغالية.
تابع موقع تحيا مصر علي