عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من يتولى قيادة الزمالك أمام الجونة ؟ .. معلومات عن المباراة المرتقبة اليوم

تحيا مصر

ينتظر جماهير الأبيض مُباراته المُرتقبة مساء اليوم الأحد، مع فريق الجونة ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدورى الممتاز، والمُقرر إقامتها على ستاد القاهرة، إذ يرغب الزمالك في تحصيل 3 نقاط للحفاظ على ترتيبه في جدول الدوري بعدما لُقب الأهلي رسميا بالبطولة.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة الزمالك والجونة، فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، حيث تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

ويضع الجمهور علامات استفهام وتساؤلات حول مباراة اليوم، في ظل الظروف التي يمر بها الفريق وغياب المدير الفني، وأزمة إدارة النادي مع "كارتيرون" مدرب الزمالك الذي رحل منذ أيام عن الفريق، ليصبح الفريق في أزمة حقيقة، سواء في استكمال مباريات الدوري، أو المشاركة في البطولة الإفريقية.

والسؤال الذي يطرحه جمهور القلعة البيضاء .. من يتولى قيادة الزمالك أمام الجونة اليوم؟

تشير التوقعات إلى تولي طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للزمالك، قيادة الفريق أمام الجونة اليوم، فى أخر مباراة فى ولايته المؤقتة للفريق، والتى بدأت بداية من لقاء أسوان فى الجولة الثامنة والعشرون من الدورى والتى انتهت بهزيمة الأبيض بهدف دون رد، وتبعها الفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة التاسعة والعشرون من المسابقة المحلية، وذلك على أن يتولى البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى الجديد للزمالك، القيادة الفنية للفريق رسميا عقب هذه المباراة التى سيكتفى بمتابعتها من الملعب.

اقرأ أيضا: أربعة مدربين على طاولة النادي الأهلي لخلافة فايلر

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري

يحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وهُزم فى 5 مباريات، فيما سجل لاعبيه 40 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفا.

أما الجونة يحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 8 مواجهات وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 14 مباراة.


تابع موقع تحيا مصر علي