عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيدوهات.. إبراهيم سعيد لرضا عبدالعال "همسح بكرامتك الأرض".. تفاصيل خناقة بدأت بهزار بسبب تسخين مذيعيين

تحيا مصر

بدأت منذ أيام مشدات كلمية بين كل من إبراهيم سعيد لاعب الاهلي والزمالك السابق، وضا عبدالعال المدير الفني الحالي لنادي طنطا، ويتزامل اللاعبين أيضا في ستوديو تحليلي بقناة ten، يقدمه كل من محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، والصحفي إسلام صادق. 

بدأت "الخناقة"، كما وصفها المتابعين، بانتقاد إبراهيم سعيد لرضا عبدالعال، بسبب تصرفاته في مباراة طنطا والزمالك، والتي ظهر فيها رضا بلقطات مضحكة، مثل وضع الكماة على عينه، وإقامة لقاء مع بعض الصحفيين قبل بدء اللقاء بدقائق. 

وعلق إبراهيم سعيد على تلك الواقعة قائلا: "الكلام ده في مسرح مصر"، تلك الجملة التي أثارت غضب رضا، بشكل كبير، وجعلته يهاجم إبراهيم سعيد في أكثر من مداخلة، لأكثر من برنامج رياضي، وينعت إبراهيم سعيد بأنه "فقير فنياً"، ورد رضا على كلام إبراهيم قائلا:"أنت فقر فنيا، وكنت بتخرج من الكوافير قبل كل ماتش، ملكش دعوة باللي بعمله وانتقدني فنيا". 



حاول مقدمي البرامج تهدئته وخصوصا إبراهيم فايق، الذي يعرفه جيدا ويجيد التعامل معه، ولكن كان من الواضح أن رضا عبدالعال عماه الغضب، فاستكمل حديثه قائلاً :"مش هقعد معاه في استوديو واحد بعد كده".

واشتعلت الأزمة بسبب مذيعي برنامج البريمو محمد فاروق وإسلام صادق، واللذان كانا يأخذان الكلام على محمل الفكاهة، ويستدرجوا الثنائي للهجوم على بعضهم البعض، ظناً منهم أن الأمر بسيط ولن يخرج عن إطار الفكاهة الموجودة دائماً بين الثنائي، حتى اشتعل الموضوع باستضافة محمد فاروق، لرضا عبدالعال أمس وسؤاله عن سبب تضايقه من كلام إبراهيم سعيد، ليرد رضا ويقول :"أنت مفلس فنياً مينفعش الهبد اللي بتهبده وكنت بتلون شعرك قبل كل ماتش، متجيش تقولي مسرح مصر"
.

فقام فاروق بإدخال إبراهيم سعيد في مكالمة معه ليصارحوا الإثنين بعضهما، ويوضح إبراهيم أنه لا خلاف له على رضا عبدالعال فنياً ةإنه ينتقد أسلوب الفكاهة له فقط، ويرى أنه لايصح .

اقرأ أيضا: الأهلي يودع فايلر غدا .. وسباليتي هو الأقرب للخلافة

وبالرغم من انتهاء المكالمة بتصالح بين الإثنين، إلا أن الجميع تفاجأ اليوم بفيديو بثه إبراهيم سعيد اليوم،بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، يوجه فيه الإهانات لرضا عبدالعال، ويقول له :"مكنتش برد عليك وانت بتتريق عليا، وانت افتكرت اني ضعيف، وانا بقولك أنا ممكن اهزقك وامسح بكرامتك الارض واوديك واجيبك واعصرك".

وتابع قائلا :"احترم نفسك يارضا، واعرف حدودك، ومن انهارده مش هتعامل معاك انك اخويا الكبير وكابتني، وانا هعرفك مين ابراهيم سعيد".

اشتعل الموقف بشدة بين الثنائي، الموقف الذي بدأ بفكاهة وشد وجذب بين الطرفين، ومن المتوقع أن رضا عبدالعال لن يسكت على ما وجه له من سباب في هذ الفيديو. 



تابع موقع تحيا مصر علي