عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنتيل التجمع.. قضية جنسية جديدة تكشف ضحايا متحرش "الجيم"

تحيا مصر

تحت عنوان "أنتي الأهم" دُشنت مبادرة جديدة لدعم ضحايا التحرش، وذلك بعد ظهور العديد من الحالات المخذية على مدار الفترة الماضية، ليتم كشف المستور ومحاسبة الجاني، عملت المبادرة على فتح مجال للفتيات اللاتي لن تجد الفرصة كي تفصح عن الصعوبات التي تعرضت لها، وكذلك فتح خط نجدة للإبلاغ عن حالات التحرش الجديدة التي تكتشفها المبادرة.

أثارت استغاثة جديدة لضحية الاستغلال الجنسي، ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتكون الصاعقة الكبرى حينما تم إكتشاف أنها ليست الضحية الأولى التي استدرجها المتحرش الذي أطلق عليه لقب عنتيل التجمع.

كشفت الضحية عن بداية القصة التي وقعت منذ عدة أشهر، حيث تعرفت على عنتيل التجمع في إحدى الصالات الرياضية الشهيرة، ليبدأ يتسلل إليها بطريقته الحنونة وألاعيبه التي غفلت عنها الضحية، سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية، ومن ثم أصبحت علاقة جنسية، لتبدأ القصة الحقيقية من تلك اللحظة.

لعب المتحرش عليها دور الحب ليعرف بطريقتة الدنيئة يبتزها ماديًا بشتى الطرق، لكن الضحية حاولت أن تكشف حقيقته لتصعق من الحقيقة المريرة حينما وجدت على هاتفه محادثات بينه وبين زوجة شخص شهير، وكذلك اكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في الوقت ذاته.

اقرأ أيضًا..إعدام المدرس المتحرش.. قصة جديدة تشعل شرارة الرأي العام

عنتيل التجمع الذي أصبحت أوراقه مكشوفة أمامها لتواجه بأعماله القذرة إلا أنه إنهال عليها ليبرحها ضربًا، فقررت الضحية أن تأخذ حقها بالقانون وتكشف المستور عن طريق إقبالها على تقديم بلاغ للسلطات المصرية بكل ما اعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه، ومنهم زوجة الرجل الشهير التي احتفظ بصورها ومحادثتها معاه.

تابع موقع تحيا مصر علي