عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضوى الشربيني مطلوبة على "تويتر" بعد الكشف عن عمرها

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تصدرت رضوى الشربيني موقع التدوينات القصيرة "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت عن عمرها بحفل يوم ميلادها، قائلة: "انا تميت الـ 39 وتقريبًا كبرت"، لتكون بمثابة الصاعقة الكبرى لجمهورها.

تفاجىء الجمهور من اقتراب رضوى الشربيني من حاجز الـ 40 وتقدمها في العمر، حيث تخيلوا أنها لن تتعدي أوائل الثلاثينات، ومن هنا تداول العديد من النشطاء تعليقات جمة مؤكدين أنهم تفاجئوا من عمرها.

علقت إحدى متابعات الإعلامية رضوى الشربيني قائلة: "دي ٣٩ ازاي..رضوي الشربيني زميلتنا لسه في الكليه بس هي مخبيه"، وقالت أخرى: "الله اكبر عليكي انتي قمر ف ليلة تمامه قل اعوذ برب الفلق 39 مره ".

وردت إحدى المتابعات على تعليقات الفتيات قائلة: "لا بجد بعد موضوع عيد ميلاد رضوي الشربيني اكتشفت أننا عندنا مشكلة مع السن الناس كلها مش مصدقة أنها ٣٩ وكأنه اللي في سنها المفروض سنانه تكون واقعة مثلا Face with tears of joy انا اعرف ناس اكبر منها وشكلهم أصغر عادي ده كده خيال علمي صح".

وكانت رضوى الشربيني، قد احتفلت بيوم ميلادها على صفحتها الرسمية على "تويتر" وسط عدد من أصدقائها، حيث نشرت صورتها مع قالب كعب يوم ميلادها، لتتلقى العديد من التهاني.

اقرأ أيضًا..بسمة تعلن دعمها لرضوى الشربيني في أزمتها الأخيرة

الجدير بالذكر، أن الاعلامية رضوى الشربيني تعرضت لأزمة إثر تصريحات لها عن الحجاب تنوه فيها عن أن الفتاة المحجبة أفضل 100 مرة من الفتاة غير المحجبة ليكون سبب في تحويلها للتحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي