عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل زفاف امير شاهين يتصدر "جوجل" بعد أمسية خاصة بحضور نجوم الفن

تحيا مصر

لا يزال حفل زفاف امير شاهين محط الأنظار، حيث بات رواد السوشيال ميديا يتسامرون حول زفاف امير شاهين على منة جاب الله، وكذلك فستانها الذي خطف الأنظار نحوه، فضلًا عن تواجد مشاهير الوسط الفني بلا إستثناء.

احتفل الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين بزفافه على منة جاب الله، في سهرة خاصة ومميزة وسط عدد كبير من مشاهير الوسط الفني، بعد ما يقارب شهر من إعلان خطبتهما.

حفل زفاف امير شاهين

ازدادت العمليات البحثية عن حفل زفاف امير شاهين خلال الساعات القليلة الماضية، ليتصدر قائمة الأكثر بحثًا، حيث شهد الحفل العديد من الفقرات المختلفة التي جعلته مميزًا، ليحيي عدد كبير من مشاهير الفن الحفل منهم تامر حسني الذي أشعل الأجواء بأغانيه المميزة، وعمرو دياب، ومحمد الشرنوبي، والراقصة دينا.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور وتقديم التهنئة للعروسين منهم، الكينج محمد منير، النجمة يسرا، النجمة منة شلبى، هنا شيحة، هالة صدقى، بوسي شلبي، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، هاني رمزى، هانى سلامة، ورانيا فريد شوقى، وبشرى، والمطرب محمد الشرنوبى، ماجد المهندس، لبلبة، وفاء عامر.

شاركت الإعلامية بوسي مع الجمهور بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة من تفاصيل ليلة زفاف الفنان أمير شاهين وعقد قرانه.

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. منة جاب الله تخطف الأنظار بفستان ملكي في ليلة زفافها

وفي وقت سابق، أقيم حفل خطوبة أمير شاهين في الساحل الشمالي، وسط مجموعة كبيرة من النجوم منهم هالة صدقي وسلوى خطاب وهنا شيحة والإعلامية بوسي شلبي.


تابع موقع تحيا مصر علي