عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يروي قصة إنقاذ سليمان عيد من الغرق

تحيا مصر

تصدر الفنان سليمان عيد محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء تزايد العمليات البحثية عنه بعدما أفصح أحمد السقا عن تفاصيل قصة إنقاده للفنان سليمان عيد.

إنقاذ سليمان عيد
كشف الفنان أحمد السقا عبر البرنامج التلفزيوني "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عن تفاصيل قصة إنقاذه للفنان الكوميدي سليمان عيد من الغرق أثناء استمتاعهم بالنزهة الصيفية.

علاقة سليمان عيد بالفنان أحمد السقا

أوضح السقا، أنه يوجد علاقة قوية تجمع بينه وبين سليمان عيد قائلًا "سليمان عيد عشرة عمر.. هو أطيب واحد بس بيجنني وبجننه"، لافتًا إلى أن سليمان عيد يدبر الكثير من المقالب فيه.

سليمان عيد مع أحمد السقا في مواقف طريفة
روى السقا أيضًا عن موقف طريف جمه بينه وبين الكوميديا سليمان عيد في أحد المرات عندما اتفقوا على الذهاب للنزهة في الإسكندرية مع الفنان محمود عبد المغني لقضاء اليوم، وأكل السمك ثم العودة للبحر.

وبعد سفرهم إلى الإسكندرية ووصولهم بإحدى الفنادق إلى البحر في التاسعة صباحًا طلب منهم سليمان عيد النزول إلى البحر، حيث قال سليمان عيد "لازم أعوم عشان عضلة القلب"، وبالفعل وافقوا على طلب سليمان عيد وذهبوا للبحر.

أضاف السقا: "أثناء العوم كان سليمان عيد هيغرق، وغطس خالص في المية، وبعدها محمود عبد المغني لتبدأ صرخاته تتعالى قائلًا "متسبنيش ياأستاذ"، وبعدها أنقذ السقا سليمان عيد لمسافة طويلة ثم أنقذ محمود عبد المغني.

اقرأ أيضًا..الجمهور يطارد محمود عبد المغني بعد صورته مع عائلته

كوميديا عفوية للفنان سليمان عيد
بعدما تم إنقاذ سليمان عيد من الغرق بفضل السقا، ذهب سليمان عيد للنوم في الشمس على الشاطئ مما سبب له حروق من الدرجة الثالثة.
تابع موقع تحيا مصر علي