عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند قبل قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

يستمر البحث عن تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند قبل قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقام اليوم الأربعاء المواجهة الثامنة تاريخيا بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، ويبحث كل فريق عن التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند قبل قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند قبل قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أقيمت 7 مواجهات تاريخيا بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، وأقيمت مبارتين في بطولة الدوري الأوروبي مقابل 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وكانت أول مباراة تاريخيا بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في 21 أكتوبر 2010 في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وانتهت مباراة العودة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بالتعادل السلبي بدون أهداف في 4 نوفمبر 2010.

مباراة باريس سان
باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وكانت أول مواجهة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بتاريخ 18 فبراير 2020 في دور الـ 16 وانتهت مباراة الذهاب بفوز بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف واحد، وفاز باريس سان جيرمان في المباراة الثانية بهدفين مقابل لا شيء وتأهل للدور ربع النهائي.

أرقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

أقيمت 7 مواجهات تاريخيا بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، وحقق كل فريق الفوز في مبارتين مقابل التعادل في 3 مواجهات سابقة، وتعتبر مواجهات باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند متكافئة دائما.

سجل باريس سان جيرمان 7 أهداف في مرمى بوروسيا دورتموند، بينما سجل الفريق الألماني 5 أهداف في مرمى الفريق الفرنسي.

لا يتوفر وصف.
باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب بارك دي فرانس مواجهة اليوم بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي