عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة مدينة نصر تعترف: هذا الشاب حاول الدفاع عني وليس التحرش بي

تحيا مصر

استمعت نيابة مدينة نصر الجزئية، لاقوال الفتاة الأجنبية ضحية فيديو التحرش، وشهدت المجني عليها بتعدي اثنين من المتهمين فقط عليها، ومحاولة أحدهم الدفاع عنها، وتواجد الباقون بمكان الواقعة دون التعدي عليها أو الدفاع عنها، وقد أقر اثنان من المتهمين خلال استجوابهما بهتكهما عرض المجني علهيا بالقوة على نحو ما ورد بالمقطع المتداول، وقد شهد من كان يحاول الدفاع عنها في التحقيقات بذات المضمون.

وكشفت المجنى عليها أنها تقيم بمصر مع والدتها، موضحة أنها أثناء عودتها من العمل، قام المتهمون بالتحرش بها وهتك عرضها بالقوة، دون سابق معرفة بهم، وكان بينهم شاب يحاول الدفاع عنها. وأضافت المجني عليها أنها فوجئت بهم يقومون بالتعدى عليها بالتحرش، فحاولت الصراخ للاستغاثة بالأهالى.

وأضافت أن الشارع كان خاليا من المارة تماما فى ذلك الوقت، مشيرة إلى أنها لم تخبر والدتها بما حدث لها فى الشارع، بالإضافة إلى أنها لم تستطع الذهاب إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، لعدم امتلاكها أى دليل على المتهمين.

وأستكملت الفتاة ضحية التحرش، أنها فوجئت بعد ذلك بتداول مقطع فيديو يوثق ما تعرضت له من اعتداء وتحرش وهتك عرض من قبل المتهمين، ما دفعها إلى التحرك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، موضحة أنها قبل ذهابها إلى قسم الشرطة فوجئت برجال المباحث عندها فى المنزل وطلبوا منها اصطحابها إلى قسم شرطة مدينة نصر، للتعرف على المتهمين وتحرير المحضر اللازم تجاههم .

اقرأ أيضا: ضبط المتحرشين بـ "فتاة مدينة نصر"

وكانت "النيابة العامة" تلقت مطالبات عِدة بالتحقيق في مقطع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه تحرش بعض الفتيان بفتاة أجنبية بدائرة زهراء مدينة نصر؛ حيث اتخذت "النيابة العامة" إجراءات التحقيق، وكانت تحريات الشرطة قد تمكنت من تحديد هوية المجني عليها - سودانية الجنسية - وتحديد تسعة متهمين بالواقعة أمكن ضبطهم.


تابع موقع تحيا مصر علي