عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| نابولي يطلب تأجيل مباراته مع يوفنتوس قبل إقامتها بساعات

تحيا مصر

أشارت تقارير إيطالية إلى أن نادي نابولي، قد أرسل طلب، للاتحاد الإيطالي، لتأجيل مباراته ضد يوفنتوس والمقرر إقامتها مساء اليوم.

ووضحت جريدة "لا جازيت ديلو سبورت"، أن نادي نابولي طلب رسمياً تأجيل مباراته الليلة ضد يوفنتوس، بسبب انتشار فيروس كورونا بين صفوف الفريقين، إلى جانب صعوبة السفر إلى تورينو بسبب دخول الفريق في الحجر الصحي.

وقال ماتيا جراساني، محامي نادي نابولي:" هناك العديد من الوثائق والمراسلات الصادرة عن هيئة الصحة المحلية التي تطلب من لاعبينا عدم مغادرة منازلهم."

وأضاف: "أبلغنا رابطة الدوري الإيطالي، الاتحاد المحلي ويوفنتوس بأن الفريق غير قادر على المغادرة إلى تورينو."

ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام في إيطاليا، فإن نابولي قدم الطلب عبر رسالة بريد إلكتروني أرسلها أوريلو دي لورينتس (رئيس النادي) وجاء فيها: "من الواضح أن الفريق لا يمكنه السفر إلى تورينو."

"السفر إلى تورينو يعني انتهاك لقرار هيئة الصحة المحلية، وقد يتسبب في خطر مواجهة عواقب قانونية.. لهذه الأسباب نطلب من رابطة الدوري تأجيل المباراة إلى تاريخ آخر لأسباب خارجة عن إرادتنا".

اقرأ أيضا: مواجهة مصرية على أراضٍ إنجليزية

جدير بالذكر أن يوفنتوس أكد في بيان رسمي نيته في التوجه إلى ملعب المباراة، باعتبار أنه لم يصدر قرار رسمي من رابطة كالتشيو بشأن تأجيل المباراة.

وإذا لم يصدر الاتحاد الإيطالي قرار بتأجيل المباراة فسيتم اعتبار نابولي منسحباً، ويفوز يوفنتوس بالمباراة اعتباريا بنتيجة 3-0.

ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءا ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مواجهات الكالتشيو.


تابع موقع تحيا مصر علي