عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زاهر يتصدر "جوجل" بسبب قصة طلاقه لزوجته

احمد زاهر وزوجته
احمد زاهر وزوجته

تصدر الفنان أحمد زاهر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك جراء حواره مع الاعلامية القديرة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، ليكشف عن تفاصيل عديدة في حياته الزوجية للمرة الأولى، الأمر الذي كان من شأنه إثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كشف أحمد زاهر، عن موقفه تجاه "هدى" زوجته أثناء مرضه بالغدة التي سببت لها العديد من المضاعفات والتي من بينها زيادة وزنه أضعاف ليتخذ قراره في لحظة ضعف بطلاق زوجته كي ينهي آلامها التي باتت فيها مع كل صباح جديد، إلا أنها أصرت على مراعاته، وظل يضغط عليها لتذهب من المنزل إلا أنها لن تسمع له وظلت على موقها، حتى اصابها الإعياء وسقطت أرضًا ليعي قيمتها في حياته.

أحمد زاهر
أشعل النجم أحمد زاهر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وكذلك بناته الأربعة اللاتي كان لديهم العديد من المفاجأت التي أبهرت الجمهور، منها غناء ليلى للمرة الأولى واعتراف والدها أحمد زاهر بموهبتها، قائلًا: "ليلى وملك دايمًا بيعملولي مفاجأت وصوت ليلى كان أكبر مفاجأة بالنسبة ليا".

شهدت الحلقة تفاصيل جمة عن قصة حب أحمد زاهر وهدى زوجته التي بدأت من قبل "هدى" حينما وقعت عيناها عليه في العرض الخاص لفيلم "جنة الشياطين"، لتبدأ رحلة طويلة من الحب والعذاب حسب وصفها، ومن ثم كللها الزواج والـ 4 فتيات.

اقرأ أيضًا..تعرف على.. موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة للراحل أحمد خالد توفيق "فيديو"

الجدير بالذكر، أنه يعرض حاليًا للفنان أحمد زاهر، فيلم "زنزانة 7" بطولة نضال الشافعى، مدحت تيخا، منة فضالى، مايا نصرى، أحمد التهامى.

تابع موقع تحيا مصر علي