عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم الممر.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة لإحتفال مميز بنصر أكتوبر

فيلم الممر
فيلم الممر

فيلم الممر تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع الذكرى الـسابعة والأربعين لـ حرب أكتوبر المجيدة، والتي تعد أعظم ملحمة في التاريخ الحديث، حيث بدأت القنوات الفضائية في الاحتفال بتلك المناسبة مع بداية اليوم لتستمر الاحتفالات حتى نهاية الاسبوع الجاري.

ازدادت العمليات البحثية عن فيلم الممر من قبل أبناء الوطن العربي، للكشف عن مواعيد عرض الفيلم والقنوات الناقلة له، للإستمتاع بتفاصيل مميزة في فيلم الممر الذي يعرض مع ذكرى حرب أكتوبر من كل عام.

فيلم الممر

تدور أحداث فيلم الممر عن قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

أبهر فيلم الممر العديد من المواطنين بجميع أنحاء الدول العربية ليدوي اسمه لفترة طويلة، وذلك بسبب تجسيد مشاهد الحرب بدقة فائقة جعلت المشاهد يشعر بوجوده داخل تلك الحقبة الزمنية التي شهدت العديد من الإنتصارات.

مواعيد فيلم الممر

كشفت قناة الحياة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن موعد عرض فيلم الممر عرض، حيث من المقرر أن يكن مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 10 مساءً.

اقرأ أيضًا..آسر ياسين يحتفل بذكرى حرب أكتوبر على طريقته الخاصة

الجدير بالذكر، أن فيلم الممر بطولة "أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، شريف منير، وأحمد فلوكس"، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وكتب الحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة.




تابع موقع تحيا مصر علي