عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

تحيا مصر

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة باتت الشغل الشاغل للعديد من المواطنين، خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك تزمنًا مع اقتراب موعد صرفها الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث الشهير "جوجل" وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ازدادت المعدلات البحثية عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة وموعد صرفها وطريقة الاستعلام عن المنحة وتلك التفاصيل التي أصبحت تهم عدد كبير من العمالة الغير المنتظمة منذ تفشي فيروس كورونا وحتى اللحظة الراهنة.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

تكمن خطوات إجراء الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة في الدخول إلى الموقع، وكتابة الرقم القومي واسم المواطن الثلاثي، مع العلم على أن منحة العمالة الغير منتظمة سيتواصل اعمال صرفها حتى نهاية العام الحالي، مما يزداد اهتمامات المواطنين بشكل كبير لاجراء استعلام إلكتروني حولها.

يمكنك الدخول إلى الموقع من خلال رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة 2020 عن طريق الضغط هنــــــــــــــــــــــــــا، بعدما مد الرئيس عبد الفتاح السيسي مدة المنحة على أن تستمر حتى نهاية العام الجاري لرفع الأعباء المتراكمة عن كاهل العمال.

اقرأ أيضًا..الآن.. سجل في الدفعة الرابعة لمنحة العمالة الغير منتظمة

كانت الحكومة قد بدأت للإستعداد لتطبيق تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة، حتى نهاية العام الجاري، حيث ينتظر المواطنون المستحقون منحة الـ500 موعد التقديم والخطوات.
تابع موقع تحيا مصر علي