عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة الإسكندرية تكشف تفاصيل إختفاؤها خلال الساعات الماضية.. والسبب أسرتها

فرح سماحة
فرح سماحة

أثارت فتاة محافظة الإسكندرية المختفية جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تدعى "فرح سماحة"، إلا أنها ظهرت وكشفت عن سبب إختفاؤها خلال الساعات الماضية.

أوضحت فرح سماحة خلال مقطع فيديو، أن السبب وراء هروبها من المنزل معاملة والدتها ووالدها لها، قائلة: "كان عندي تمرين وقولت لماما مش قادرة اروح قالتلي لو مروحتيش هضربك وجت ضربتني بالعصاية الخشب ولما بابا رجع قالتله قالتله وضربني".

واستطردت حديثها قائلة: "كنت على معرفة بشاب يدعى أحمد من مشاهير موقع "تيك توك" وكنت بحكليله كل حاجة في حياتي ومطمنة ليه نزلت القاهرة علشان اقابله ملقتوش.. قابلت واحد اسمه عمرو رضوان وصعبت عليه خدي اقعد مع اسرته وكان محترم وبيعاملني كويس".

وقالت النيابة العامة فى بيان لها أن «وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام» رصدت تداولًا واسعًا لأخبار بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول خطف عدد من الفتيات بمحافظة الإسكندرية بغرض الاتجار في أعضائهن البشرية، وكذا تصوير شخص بآلة مراقبة وادعاء خطفه أطفال بذات المحافظة، وبعرض الأمر على «السيد المستشار النائب العام» أمر سيادته بمتابعة التحقيقات في الواقعتين وصولًا لحقيقتهما.

اقرأ أيضًا..النيابة العامة تؤكد عدم صحة ما تم تداوله بشأن خطف فتيات وأطفال بمحافظة الإسكندرية

إذ تبين عدم صحة ما تم تداوله حول ادعاء خطف الفتيات بغرض الاتجار في أعضائهن، وأن حقيقة الواقعة إبلاغ أبٍ في السادس من أكتوبر الجاري عن تغيب ابنته البالغة ثلاثة عشر عامًا منذ اليوم السابق على البلاغ، وقد شهدت والدتها في تحقيقات «النيابة العامة» بوقوع مشادَّةٍ بينها وبين ابنتها يوم اختفائها، ثم لما تبينت عدم تواجدها بالمسكن وفحصت كاميرات المراقبة المثبتة به، تبينت مغادرتها في الساعات الأولى من هذا اليوم، بينما أوضحت شقيقة الفتاة المتغيبة في تحقيقات «النيابة العامة» أن المذكورة كانت على صلة بالبعض عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم فتًى داومت التواصل معه عبر أحد تطبيقات تلك المواقع، وقد تبين لها تغيير بيانات حساب شقيقتها بالموقع المذكور عقب تغيبها، وتوالي «النيابة العامة» التحقيقات في الواقعة، وأمرت الجهات المختصة بالوقوف على أصول تلك الشائعات.

تابع موقع تحيا مصر علي