عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن يونس: "سأشجع الأهلي في مباراته ضد بيراميدز"

تحيا مصر

أكد أيمن يونس المحلل الكروي، أنه سيشجع  الأهلي في مباراته ضد بيراميدز.
ووجه سيف زاهر مقدم برنامج الأستوديو التحليلي بقناة ONTIME SPORT،  تساؤلاً محللين الاستوديو أيمن يونس، ومحمد أبوالعلا، نجوم الزمالك السابقين عن إذا كان سيشجعون الأهلي في مباراته القادمة أمام بيراميدز أم لا باعتبار، أن فوز الأهلي ضروري لكي يستطيع الزمالك الرجوع للمركز الثاني مرة أخرى. 

ورد أيمن يونس قائلاً: "عملي كمحلل يمنعني من تشجيع أي نادي ضد الأخر ولكن في بيتي وباعتباري رجل زملكاوي بالتأكيد سأشجع الأهلي لأن فوزه في مصلحة الزمالك"

وتابع قائلاً: "الزمالك ينتظرفوز الأهلي؟ هذه كرة القدم وهذا شيء طبيعي أن تكون هناك نتيجة مباراة تخدم أهدافك".

على الجانب الآخر رفض أبوالعلا الإعتراف بأن فوز الأهلي ضروري لحصول الزمالك عل المركز الثاني وقال: " لن أشجع أي فرق أخرى غير نادي الزمالك، لأن ما تربيت عليه داخل بيتي نادي الزمالك هو أن أعمل ولا ألتفت للآخرين".

اقرأ أيضًا.. أحمد فتحي وحازم إمام خارج القطبين حال الوصول للنهائي الأفريقي.. واتحاد الكرة بيده الحل
وخسر نادي الزمالك اليوم نقطتين ثمينتين أمام وادي دجلة في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، على إستاد القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبذلك وصل نادي الزمالك للنقطة 65 وبخصم الثلاث نقاط الموقعة كعقوبة بسبب إنسحابه من مباراة الأهلي في الدور الأول، يصبح الزمالك في المركز الثالث برصيد 62 نقطة ملاحقاً لبيراميدز في المركز الثاني ب63 نقطة، بينما وصل نادي وادي دجلة للنقطة 35 ضامناً للبقاء بنسبة كبيرة.
تابع موقع تحيا مصر علي